pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سارة أحمد «أم مهملة» و«جارية مطيعة» رمضانياً

سارة أحمد
سارة أحمد

باشرت الممثلة سارة أحمد، قبل أيام، تصوير مشاهدها في مسلسل «أمر إخلاء» بموسمه الثاني، الذي تم الإعلان رسمياً عن خروجه من السباق الدرامي الرمضاني الحالي.

وفي تفاصيل، ذلك، صرّحت أحمد لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها الدرامية، بالقول: «بدأت قبل أيام تصوير أولى مشاهدي في (أمر إخلاء 2)، من تأليف مريم الهاجري وإخراج عبدالرحمن السلمان، وفيه أجسد شخصية ناظرة مدرسة التي تلتقي مع صديقة عمرها التي افترقت عنها بسبب مشاغل الحياة».

وعن ظهورها خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، قالت: «أطل من خلال مسلسلين، الأول بعنوان (شليوي ناش) من تأليف عبدالله السعد وإخراج عيسى ذياب، وسأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية أم ليلى، الأم المهملة بحق ابنتها (تجسد دورها غرور صفر) والتي تكون دائماً مشغولة بمشاكل البيت والزوج».

وتابعت أحمد: «وافقت على تقديم هذه الشخصية لأسباب عدة، منها النجوم المشاركين في العمل، إلى جانب وجود عدد كبير من الأمهات المهملات بحق أبنائهن، الأمر الذي يؤدي إلى تدمير مستقبلهم.

وبما أنني أم، وجدت أن من واجبي الموافقة على إيضاج هذا النموذج الشاذ في المجتمع، وهذا الأمر لا تجده في الكويت فقط، وإنما في كل دول العالم».

وأكملت: «أما المسلسل الثاني، فهو بعنوان (ياما كان وكان)، تأليف مشترك بين يوسف المانع وفاطمة العامر، وإخراج عبدالله العراك ومن بطولة عدد كبير من النجوم، وفيه سأجسد شخصية الجارية المطيعة (قندة)، لكن من جانب آخر تظهر الجانب العصبي منها مع شقيقتها التي تجسد دورها فاطمة ناصر. وإقدامي على تقديم هذه الشخصية، أتى من منطلق تواجدي وسط هذا الكمّ من النجوم، خصوصاً أنها السنة الأولى لي التي أظهر بها بأعمال رمضانية، لهذا فضلت أن يكون ظهوري قوياً إلى جانب النجوم (صدقني لو كانت مشاهدي بسيطة حيل، كنت راح أوافق بعد)».

وختمت أحمد: «قبل أيام ماضية، انتهى عرض مسلسل (أبشر بالسعد) على شاشة mbc، وفيه ظهرت من خلال دور محوري، وتلقيت إشادات عديدة بما قدمته، ما حفزني للاستمرار في خطواتي الثابتة باعتبار أنني حريصة على تطوير أدواتي كممثلة من خلال التحاقي بدورات عديدة مكثفة، ويمكن القول إن الفنان والمخرج عبدالعزيز صفر هو مدربي الشخصي الذي يرشدني ويعلمني أولاً بأول محاولاً صقل ما بي من موهبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي