No Script

«طائرة الجهراء» تسعى إلى التحليق ... في «أجواء الممتاز»

حائط صد «جهراوي» محاولاً التصدي لضربة ساحقة «شبابية»... في مباراة سابقة
حائط صد «جهراوي» محاولاً التصدي لضربة ساحقة «شبابية»... في مباراة سابقة
تصغير
تكبير

يطمح الجهراء الى قطع شوط مهم في سعيه للبقاء ضمن مصاف أندية الدوري الممتاز للكرة الطائرة في نسخة الموسم المقبل، عندما يواجه برقان، في الساعة 9:00 مساء اليوم الأربعاء، على صالة اتحاد اللعبة في مجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الثالثة من الدور المؤهل الى «الممتاز».

وكان الجهراء تغلب على الشباب بثلاثة اشواط دون مقابل في الجولة الاولى، في حين فاز الشباب على برقان 3-2 بصعوبة في «الثانية».

ويملك الجهراء 3 نقاط، مقابل 2 للشباب و1 لبرقان.

ويبدو الجهراء مرشحاً للفوز، قياساً على نتائج الطرفين، خصوصاً ان الاول قدم عروضاً مميزة في الدوري الممتاز، لكن صحوته جاءت متأخرة، وبالتالي عجز عن بلوغ «المربع الذهبي».

معلوم أن الدور الثلاثي الذي يتألف من 6 جولات ويقام بنظام الدوري من قسمين، يضم الجهراء والشباب صاحبي المركزين الخامس والسادس في الدوري الممتاز، وبرقان وصيف بطل «الدرجة الأولى»، وهي تتنافس على مقعد مؤهل إلى «الممتاز».

يذكر أن الاتحاد لم يحدد، حتى الساعة، موعد القسم الثاني، حيث سيتم فسح المجال امام مسابقة كأس الاتحاد لتنطلق بعد غد الجمعة، علماً ان الجهراء سيلعب مع القادسية، وبرقان مع العربي، السبت، في الدور ربع النهائي.

وفي النسخة الاولى من الدوري الممتاز النسائي، تشهد صالة نادي الفتاة مباراة مهمة على خط المنافسة على اللقب بين صاحب الضيافة والعربي، في الساعة 9:00 مساء اليوم، في ختام المرحلة الخامسة قبل الاخيرة.

وكانت المرحلة افتتحت، في وقت سابق، بفوز نادي سلوى الصباح على فتيات العيون بثلاثة أشواط بيضاء.

ويملك «سلوى الصباح» 9 نقاط من 5 مباريات، مقابل 7 من 4 للفتاة، 6 من 4 للعربي، و5 من 5 لفتيات العيون.

معلوم ان مباراة اليوم الأربعاء تأجلت بسبب اصابة احدى اللاعبات بفيروس «كورونا»، تنفيذاً للبروتوكول الصحي للجنة الرباعية، علماً انه جرى ترحيل المرحلة السادسة الاخيرة أيضاً الى بعد غد الجمعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي