No Script

بنك الخليج يجري سحب الدانة ربع السنوي الخميس للكشف عن الفائز بـ 100000 دينار كويتي

محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
تصغير
تكبير

- محمد القطان: وصلنا للوقت المنتظر منذ ثلاثة أشهر!
- نتطلع للكشف عن الفائز بسحب الدانة ربع السنوي
- العميل المحظوظ الذي سيحصل بعد غد على جائزة الـ 100000 دينار كويتي

يجري بنك الخليج بعد غد الخميس 15 أبريل 2021 سحب حساب الدانة ربع السنوي الأول هذا العام، وسيكشف خلال السحب اسم العميل المحظوظ الفائز بجائزة 100،000 دينار كويتي. وسيجري السحب في مقر بنك الخليج بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، و ممثل من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

وحول هذا السحب، قال محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج: «وصلنا للوقت المنتظر منذ ثلاثة أشهر! نتطلع للكشف عن الفائز بسحب الدانة ربع السنوي، العميل المحظوظ الذي سيحصل بعد غد على جائزة الـ 100،000 دينار كويتي. هذا السحب هو أول سحب ربع سنوي لهذا العام، لكن فرص الربح مع حساب الدانة تتكرر شهريًا وربع سنويًا وسنويًا! لذلك نذكر العملاء وندعوهم للادخار في حساب الدانة الذي يمكنهم فتحه والإيداع فيه إلكترونيًا عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد. وأتمنى الحظ الوفير للجميع!»

وأضاف القطان أن حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب. فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار كويتي لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبان ربع سنويان جائزة كل منها 100،000 دينار كويتي، وسحب نصف سنوي جائزته 1،000،000 دينار كويتي، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1،500،000 دينار كويتي.

مميزات كثيرة

من المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021. ومن الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

ويمكن للعملاء الحصول على فرص للدخول والفوز بجوائز الدانة النقدية على مدار السنة في السحوبات المدرجة في الجدول التالي:

السحب تاريخ السحب عدد الفائزين الجائزة آخر موعد للإيداع والتأهل

الشهري شهريًا 10 فائزين ألف دينار كويتي لكل فائز

(1،000 دينار كويتي) 7 أيام قبل تاريخ انتهاء الشهر

ربع السنوي الأول 15 أبريل 2021 فائز واحد مائة ألف دينار كويتي

(100،000 دينار كويتي) 31 يناير 2021

ربع السنوي الثاني 15 يوليو 2021

فائز واحد مليون دينار كويتي

(1،000،000 دينار كويتي) 31 مارس 2021

ربع السنوي الثالث 14 أكتوبر 2021 فائز واحد مائة ألف دينار كويتي

(100،000 دينار كويتي) 30 يونيو 2021

السنوي الكبير 13 يناير 2022 فائز واحد مليون وخمسمائة ألف دينار كويتي

(1،500،000 دينار كويتي) 30 سبتمبر 2021

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب لأن لا يقل عن 200 دينار كويتي، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. يمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار كويتي على الأقل، إضافة إلى: التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبرالموبايل/ الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، وذلك لعملاء بنك الخليج الحاليين. أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسر.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، وذلك لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة «ePay». أو زيارة أي من أفرع بنك الخليج، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805. كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى بنك الخليج إلى حساب الدانة.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعين على العملاء إلى الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 د.ك. من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائيًا في سحوبات الدانة خلال العام لربح جوائز نقدية يصل مجموعها إلى أكثر من مليوني دينار كويتي.

ويمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، كذلك بإمكان العملاء استخدام خدمة الـ «واتس آب» على الرقم 1805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على نفس الرقم للحصول على المساعدة. ويمكنهم أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الحساب وعن الفائزين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي