pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نادي الفتاة يحرز لقب بطولة الدوري النسائي لكرة السلة في نسخته الأولى

أحرز نادي الفتاة الرياضي لقب بطولة الدوري النسائي الأول لكرة السلة للموسم (2020/2021) في نسخته الاولى بعد فوزه على نظيره القرين الرياضي بنتيجة (57/56) في المباراة الختامية للدوري التي اقيمت، مساء اليوم الاثنين، في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات.

وشهدت المباراة الختامية للدوري مشاركة اربع فرق قوية وحماسية بين الجانبين بسبب التقارب الكبير في المستوى اذ لم تحسم نتيجتها الا في اللحظات الاخيرة وبفارق نصف سلة فقط فيما ذهب المركز الثالث للنادي العربي.

وقالت نائب رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة السلة نورة اليعقوب لوكالة الأنباء الكويتية عقب ختام البطولة، إن تنظيم هذه البطولة يعد نجاحا كبيرا لكرة السلة النسائية اذ رفع كثيرا من مستويات اللاعبات الكويتيات لا سيما انه استمر قرابة الثلاثة أشهر.

واضافت اليعقوب ان منافسات هذا الدوري اثمرت عن ظهور لاعبات مميزات لا سيما من صغار السن ما سيكون له أثر ايجابي على اداء منتخب الكويت النسائي في البطولات الخارجية مهنئة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأول.

وذكرت ان اللجنة تحرص على زيادة الفرق المشاركة في بطولة الموسم المقبل لتعظيم الاستفادة وتوسيع قاعدة اللعبة في الكويت مثمنة دعم رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي للعبة للجنة ما اسهم بتنظيم أولى بطولات الدوري النسائي للعبة كرة السلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي