No Script

وزير المالية أشاد بالنقلة غير المسبوقة للبنك في التقدم التقني والخدمات

حلول سريعة لاستدامة «الائتمان»... التمويلية

تصغير
تكبير

- ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتسهيلات اللازمة لحصولهم على القروض العقارية

عقد رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان المشرف على البنك وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار خليفة حمادة، اجتماعه الأول مع الإدارة التنفيذية للبنك، واطلع على جميع الخدمات والقروض التي يقدمها، بعد صدور مرسوم نقل تبعيته من وزارة الدولة لشؤون الإسكان إلى وزارة المالية.

واطلع حمادة على عرض مرئي حول البدائل التمويلية المقترحة، لسد العجز المتوقع في ميزانية البنك، للتأكد ولضمان استمرار قدرته التمويلية، معرباً عن الحرص على المضي قدما في وضع الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن، لاستدامة البنك في قدرته التمويلية.

وأكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتقديم التسهيلات اللازمة في حصولهم على التمويل للقروض العقارية، مشيداً بالإنجازات غير المسبوقة والتطور الذي حققه البنك في مجال الخدمات الإلكترونية والتقنية والخدمات الائتمانية.

وأكد وزير المالية على مواجهة التحديات المقبلة للبنك، في ما يتعلق في استدامة البنك في قدرته التمويلية، لتمكينه من الاستمرار في القيام بدوره، في تمويل وحدات الرعاية السكنية.

من جانبها، ذكرت الناطقة الرسمية حباري الخشتي، أن البنك انطلق العام الماضي بحملة «قراب منك» والتي تهدف الى سهولة التواصل مع المواطنين بطرق حديثة الكترونية سهلة وميسرة، مشيرة إلى ركاز الحملة «توفير خدمات البنك للمواطنين على مدار الساعة، بسهولة ويسر من دون عناء مراجعة أي من الفروع»، لافتتة إلى تحقيق الحملة نتائجها والتي انعكست على اعداد المستفيدين من خدمات البنك الالكترونية (Online).

وقالت الخشتي إن البنك سخّر كل الجهود والامكانات والطاقات لتذليل العقبات والصعوبات امام عملائه، وبالرغم من الطاقة المحدودة للموارد البشرية العاملة في البنك، نتيجة جائحة «كورونا» إلا أن شباب «الائتمان» كان لديه من التحدي والعزم والرغبة في تخطي العقبات وتجاوز الصعاب، ولم يكن ثمة أي عائق أمام شباب البنك الكفؤ والمعطاء، فحقق البنك أعداداً قياسية غير مسبوقة بخدمة العملاء عن بعد من خلال خدمات البنك الإلكترونية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي