No Script

مَنْ يقدر على تحمل نفقات نيمار؟

نيمار خلال المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ
نيمار خلال المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ
تصغير
تكبير

أكد فاغنر ريبيرو، وكيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، أن ناديه باريس سان جرمان الفرنسي، فقط هو من يستطيع تحمل نفقات موكله، ولا يتوقّع رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي هذه التصريحات، في ظل اطلاق إشاعات حول مستقبل المهاجم مع النادي الباريسي.

وقال ريبيرو: «نيمار يزدهر الآن في فرنسا، إنه يعيش في مدينة جميلة، ولديه الكثير من الأصدقاء وهو سعيد جداً في باريس، كما أن الصفقة المالية ستكون معقّدة للغاية بالنسبة للانتقال، لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه تقديم ما يقدمه له باريس سان جرمان، فهو النادي الوحيد الذي يستطيع تحمل تكلفة نيمار».

واستعرض جميع المرشحين المحتملين لضمه، قائلا: «ريال مدريد يعاني من مشاكل مالية. برشلونة؟ إنه أسوأ. في إيطاليا؟ لا يمكن لأي نادٍ أن ينافس. مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي؟ لا أصدق ذلك. في باريس، إنه يحقق نجاحاً حقيقياً. حياة جيدة وهو يلعب لفريق جيد للغاية».

وأضاف لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: هذا الموسم سيفوزون (باريس سان جرمان) بدوري أبطال أوروبا، وسيكون نيمار هو صاحب الكرة الذهبية، لهذا، سيتعيّن على البرازيلي القضاء على بايرن ميونيخ (الألماني) في إياب ربع النهائي. مثلما فعل بتمريراته الحاسمة في مباراة الذهاب «في إشارة الى تمريرتين حاسمتين ساهمتا في فوزسان جرمان» 3-2 في ميونيخ.

وقدّم الوكيل البرازيلي مساعدة كبيرة لنيمار في بداية مسيرته، وساهم في انتقاله إلى برشلونة الإسباني العام 2013، كما أنه كان مهندساً لصفقتي انتقال النجمين البرازيليين السابقين كاكا وروبينيو إلى ريال مدريد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي