No Script

ضمن برنامجه الاجتماعي في رمضان

«التجاري» يُعايد مرضى مستشفى ابن سينا

تصغير
تكبير

نظّم قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي زيارة إلى المرضى نزلاء مستشفى ابن سينا-قسم جراحة الأعصاب لمعايدتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن الفعاليـــــات الاجتماعية والخيريـــة والإنسانية.

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام «التجاري» الدائم ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيراً عن روح التكاتف والتلاحم مع شرائح المجتمع كافة في مختلف المناسبات.

وقالت نائب المدير العام قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» أماني الورع: «برغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والتي فرضتها جائحة كورونا نحرص في (التجاري) على المشاركة المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع كافة مع الالتزام بكل الإجراءات والاشتراطات الصحية وكذلك تعليمات إدارة مستشفى ابن سينا حفاظاً على صحة المرضى وفريق البنك».

وتابعت أن فريق التواصل المؤسسي بالبنك قد استهلّ البرنامج الاجتماعي الرمضاني بزيارة المرضى نزلاء مستشفى ابن سينا الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية على ملازمة الأسِرة البيضاء، متمنين لهم الشفاء العاجل ليعودوا إلى أسرهم وذويهم سالمين معافين.

وذكرت أن الزيارة هدفت إلى إدخال البهجة والسرور إلى نفوس المرضى مع قدوم شهر رمضان ورسم البسمة على وجوههم وبث العزيمة في نفوسهم، مبينة أن فريق التواصل المؤسسي قد استشعر ولمس مشاعر الفرحة والسعادة التي ارتسمت على وجوه المرضى.

وفي ختام الزيارة، تقدّمت إدارة مستشفى ابن سينا والكادر الطبي والإداري والمرضى بالشكر لإدارة البنك على هذه المبادرة التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس المرضى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي