No Script

«رونالدو - ريال مدريد» أفضل من «رونالدينيو برشلونة»

رونالدو ورونالدينيو في مناسبة سابقة
رونالدو ورونالدينيو في مناسبة سابقة
تصغير
تكبير

تفوّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على النجم البرازيلي السابق رونالدينيو في استفتاء نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لاختيار الأفضل بينهما، عندما كانا لاعبَين مع فريقي ريال مدريد وبرشلونة تواليا، وذلك بالتزامن مع الـ«كلاسيكو» في المرحلة 30 من الدوري الإسباني، الذي أقيم مساء أمس.

ونشر الحساب الرسمي لـ «فيفا» على أحد المواقع، الجمعة، استفتاء يفاضل فيه بين رونالدو مع ريال مدريد في الموسم 2013-2014، ورونالدينيو مع برشلونة في الموسم 2005-2006، حيث يعتبر هذان الموسمان أفضل أداء لهما على المستوى الفردي وتحقيق الألقاب مع الناديين.

وخَيّر «فيفا» الجماهير حول العالم بسؤال عن أداء اللاعبَين، قائلا «من كان الأفضل؟»، وحصل رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي راهنا، على نسبة 53.8 في المئة من الأصوات، في حين حصل «الساحر» البرازيلي المعتزل على 46.2 في المئة من نسبة التصويت الذي شارك فيه نحو 29 ألفاً و500 شخص.

وتفاعل على التصويت عدد من الجماهير الذين تحدثوا عن اختياراتهم وأسباب تفضيلهم لنجم على آخر، فمنهم من رأى بأنه لا يمكن مقارنة أرقام رونالدينيو بأرقام رونالدو، في حين اعتبر آخرون بأن موهبة البرازيلي تفوق البرتغالي بكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي