pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أحدها تراثي وآخران اجتماعيان»

هدى الخطيب تُفاضل بين ثلاثة نصوص لبعد رمضان

هدى الخطيب
هدى الخطيب

- أُفضّل الجلوس في البيت على الظهور بدور باهت

كشفت الفنانة هدى الخطيب عن أن لديها حالياً ثلاثة نصوص تُفاضل بينها، أو سيتم اختيارها معاً إذا كانت مناسبة وتُشكل إضافة مميزة لمشوارها الفني.

وقالت الخطيب في تصريح لـ«الراي» إن «أحد النصوص تراثي ويتميز بأنه من الحقب الزمنية القديمة بعيداً عن الأعمال المعاصرة، أما النصان الآخران، فهما دراما اجتماعية، وسيتم التصوير بعد شهر رمضان المقبل»، مشيرة إلى أنها سوف تُعلن عن التفاصيل بعد توقيع العقود.

جورج وسوف

وتترقب الخطيب عرض مسلسل «دفعة بيروت» على قناة «mbc دراما»، في السباق الرمضاني، ما سيُتيح مشاهدة العمل من جميع شرائح المجتمع، موضحة أن عرضه على منصة «شاهد» 3 أيام فقط في الأسبوع أثّر على نسبة المشاهدة والمتابعة المستمرة، ولكن في رمضان سوف يُعرض بشكل متواصل (30 حلقة)، معربة عن أملها في أن يُحقق المسلسل «ترند» بعد عرضه.

وفيما أشارت إلى أنها لا تشارك في أي عمل درامي جديد يُعرض في الشهر الفضيل، أكدت أنها تُفضّل الجلوس في البيت على أن تظهر على شاشة التلفزيون خلال السباق الرمضاني في دور باهت وغير مقتنعة به ولا يُقدم شيئاً يُذكر للمشاهد.

وأكدت أن وجودها في دراما رمضان لا يهمها، «بقدر ما يهمني حب الجمهور لي، الذي ينتظر أعمالي الجديدة ويتذكرني دائماً سواء في رمضان أو غيره، وهذا يكفيني»، مشيرة إلى أن غالبية أعمالها القديمة تتم إعادتها مرة أخرى على القنوات الفضائية، وذلك لأنها تركت بصمة حلوة لدى المشاهدين، مؤكدة أن ليس لديها عمل درامي تخجل منه طوال مشوارها الفني.

وأضافت أنها تعتكف في شهر رمضان كل عام، وتوقف كل الأعمال الفنية وغيرها في هذا الشهر الفضيل، والزيارات العائلية تكون قليلة جداً، «حتى نحتسب الأجر في رمضان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي