No Script

عبر حوار خاص عبر «نبض الكويت»

«بيتك» يستعرض مزايا وعروض «يسوى تحول»

تصغير
تكبير

- تمويل السيارات 0 في المئة نسبة الأرباح لـ 5 سنوات وحتى 25 ألف دينار
- عرض خاص على بطاقة التيسير الائتمانية و بحدود استخدام تصل لغاية 5000 دينار
- فرص للفوز بـ 77 كيلوغراماً من الذهب و الجائزه الكبرى 12 كيلو من خلال «الرابح»

استعرض بيت التمويل الكويتي (بيتك)، مزايا حملة «يسوى تحول» التي تستهدف تعزيز العلاقة بين البنك والعملاء وتمنحهم عالماً من العروض التمويلية والمصرفية الحصرية، إلى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.

وجرى ذلك خلال حوار خاص عبر راديو نبض الكويت ضمّ المدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في «بيتك» عادل الرشود، ومديرة شرائح عملاء التميز، عذبة الحميدي، ومساعد مدير العلاقات العامة، فهد السعد.

وسلّط فريق «بيتك» الضوء على أبرز مميزات حملة «يسوى تحول» التي تشمل كافة عملاء البنك الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط، مبيناً أنه من المميزات: 0 في المئة أرباح على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، إلى جانب خصومات خاصة مقدّمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

ولفت البنك إلى أن الحملة تقدم عرضاً خاصاً على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصاً على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألفاً.

وأضاف أن الحملة تقدّم فرصاً عديدة لدخول السحب من خلال حساب الرابح على جوائز تصل إلى 77 كيلوغرماً من الذهب، والجائزه الكبرى 12 كيلو سنوياً، وذلك بشرط استمرارية العميل بتحويل الراتب لدى «بيتك»، موضحاً أنه يمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقتهم للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

وتطرق الرشود خلال الحوار إلى أهمية خدمة التوقيع الإلكتروني لمعاملات التمويل الشخصي التي تتيح معالجة جميع الأعمال الورقية للمعاملات التمويلية إلكترونياً، لافتاً إلى أن الخدمة تمكّن عملاء «بيتك» من التوقيع على أي مستند مطلوب إلكترونياً من أي جهاز وفي أي مكان، ما يعني استكمال طلب التمويل بكافة مراحله بشكل آلي بالكامل دون الحاجة لزيارة الفروع، حسب الشروط والأحكام.

وأشار إلى أن الخدمة تؤكد نجاح الجهود في إطار إستراتيجية التحول الرقمي التي أكدت تميز «بيتك» في الخدمات الرقمية التي انفرد بتقديمها على مستوى السوق.

من جانبها، أوضحت الحميدي أن البنك يواصل جهوده في الاهتمام بعملائه وتطوير خدماته ومنتجاته لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ومنحهم تجربة مصرفية متميزة تجعل من «بيتك» الخيار الأنسب لتعاملاتهم المصرفية.

ولفتت إلى أن «يسوى تحول» صممت خصيصاً لتمييز عملاء «بيتك» بمنحهم عروضاً تشمل منتجات متنوعة من بطاقات وأميال وذهب وعروض تمويلية على السيارات والعديد من المزايا التمويلية والمصرفية الحصرية.

بدوره، قال السعد إن «بيتك» ينظم العديد من الفعاليات والأنشطة للتعريف بمميزات حملة «يسوى تحول» تشمل مسابقات وعروضاً للعملاء والجمهور، منوهاً بأهمية الحملة ودورها في التجربة المصرفية للعميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي