pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«طائرة القادسية» يتوَّج رسمياً غداً

جانب من مباراة القادسية والعربي
جانب من مباراة القادسية والعربي

يحتفل القادسية بتتويجه باللقب الـ23 في الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بعد مباراته أمام كاظمة، في الـ4:30 عصر الغد، ضمن المرحلة السادسة الأخيرة من «المربع الذهبي» على صالة اتحاد اللعبة والتي تشهد مباراة «الكويت» مع العربي في الـ6:30 مساء.

وكان القادسية ضمن اللقب، الأربعاء، عقب خسارة «الكويت» منافسه المباشر أمام كاظمة 1-3 في الجولة قبل الأخيرة، ولم تؤثر، بالتالي، خسارته هو أمام العربي 2-3.

ويتصدر «الأصفر» بـ29 نقطة، مقابل 24 لكاظمة و22 لـ«الكويت» و20 للعربي.

وعزز القادسية رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بالكأس بـ23 لقباً، مقابل 15 لكاظمة و12 لـ«الأبيض» و4 للعربي و1 للجهراء.

وفي دوري الدرجة الأولى، سيتوّج التضامن، رسمياً، بعدما يلتقي الصليبخات، في الـ5:30 مساء اليوم، على صالة الاتحاد، ضمن المرحلة الختامية التي تشهد لقاء آخر بين الساحل وضيفه اليرموك في الـ5:00 مساء.

ونال التضامن البطاقة المباشرة المؤهلة إلى «الممتاز»، فيما حجز برقان الوصيف مقعده في الدور المؤهل إلى «الممتاز» والذي يجمعه بالجهراء والشباب للتنافس على بطاقة واحدة.

وكان برقان حسم سباق الوصافة مع الساحل، بتغلبه على اليرموك 3-1.

ويتصدّر التضامن بـ32 نقطة، مقابل 30 لبرقان، 26 للساحل، 16 لليرموك، و10 للصليبخات.

وفي الدوري الممتاز النسائي، يلتقي سلوى الصباح مع فتيات العيون، في الـ4:00 عصر اليوم، على صالة الاتحاد، في المرحلة قبل الأخيرة، في حين رُحِّل لقاء الفتاة والعربي الى الغد، ليقام على صالة الأول، في الـ3:00 عصراً نتيجة إصابة إحدى اللاعبات بفيروس «كورونا»، وهو ما فرض تأجيل مباراة الفتاة مع «سلوى الصباح» إلى الاثنين بدل الأحد.

ويتصدّر الفتاة بـ7 نقاط، متقدماً بفارق الأشواط على «سلوى الصباح»، فيما يملك العربي 6 نقاط وفتيات العيون 4.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي