No Script

رحيل بواتينغ يوتر العلاقة بين فليك وصالحمدزيتش

جيروم بواتينغ مع هانز - ديتر فليك
جيروم بواتينغ مع هانز - ديتر فليك
تصغير
تكبير

أثار الإعلان الرسمي عن رحيل مدافع بايرن ميونيخ الألماني جيروم بواتينغ نهاية الموسم الراهن التوتر بين المدير الرياضي البوسني حسن صالحمدزيتش والمدرب هانز - ديتر فليك، الذي يحوم الشك حول بقائه في الموسم المقبل.

ولم يجدّد الفريق البافاري عقد اللاعب البالغ 32 عاما، بحسب ما أكد مدير النادي، الاربعاء، على هامش ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي خسره «بايرن» أمام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 2-3.

وكان بطل الدوري الألماني قد ضمن خدمات الفرنسي الشاب دايو أوباميكانو مدافع لايبزيغ، للحلول بدلا من بواتينغ بدءاً من الموسم المقبل.

وأكد صالحمدزيتش أن رحيل بواتينغ «كان قراراً لإدارة النادي اشترك فيه المدرب. شرحت الأمر لجيروم وتفهّم ذلك».

ربما كان قرارا مشتركا، لكن فليك لم يكن مقتنعا، بحسب ما قال «الجميع يعرف شعوري تجاه جيروم، وما هي قدراته»، علما ان فليك الذي قاد الفريق الموسم الى لقب دوري الأبطال، عبّر مرارا عن رغبته بتمديد عقد بواتينغ المتوّج بلقب مونديال 2014.

وبعد مباراة «سان جرمان»، أجاب فليك عن اسئلة عن بواتينغ: «يجب أن أردّ هنا على الاسئلة بطريقة احترافية، لكني لست مجبراً بالاجابة عن كل الاسئلة. لعب أدوار كوميدية ربما يكون أحيانا ضمن أدوار المدرب».

وأعاد هذا الملف صبّ الزيت على نار العلاقة بين صالحمدزيتش وفليك، المتوترة في الأسابيع القليلة الماضية.

ويرفض المدرب الذي قاد «بايرن» الى سداسية تاريخية الموسم الماضي، تأكيد بقائه مع الفريق الموسم المقبل «ما يهمني أن نلعب جيداً، وكل الأمور الأخرى لا اكترث لها راهنا».

وانضم بواتينغ الى زميله النمسوي دافيد ألابا، الذي سيترك الفريق الأحمر في نهاية الموسم. ومنذ انضمامه من مانشستر سيتي الإنكليزي في 2011، أحرز بواتينغ مع «بايرن» لقب دوري الأبطال مرتين والدوري 8 مرات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي