pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أخبار متفرقة

• أعلن الاتحاد الفرنسي للتنس، أمس، عن تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، لمدة أسبوع لتصبح في الفترة بين 30 مايو و13 يونيو المقبلين، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وجاء في بيان للاتحاد أن «أسباب هذا القرار مرتبطة بشكل مباشر بالأزمة الصحية»، مما قد يسمح للمنظمين بالترحيب بعدد أكبر من المتفرجين إذا تم تخفيف القيود الصحية المتعلقة بالوباء.

• ستكون مشاركة الأميركية أليسون فيليكس في أولمبياد طوكيو المقبل، الأخيرة في الألعاب الصيفية، بحسب ما أعلنت العداءة البالغة 35 عاما، دون أن تحدّد موعد اعتزالها.

وكشفت فيليكس، العداءة الوحيدة في مضمار ألعاب القوى المتوّجة بست ذهبيات أولمبية، أن أولمبياد طوكيو سيكون الأخير لها، لكنها قد تستمر في المنافسات بعد الألعاب المؤجلة من صيف 2020 إلى يوليو المقبل.

• ألمحت نجمة الجمباز والبطلة الأولمبية الأميركية سيمون بايلز الى إمكانية العودة عن قرار اعتزالها بعد أولمبياد طوكيو 2020، وخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقالت بطلة العالم والأولمبياد في المسابقة الكاملة، والتي يعتبرها الكثيرون أفضل لاعبة جمباز على مرّ التاريخ، لمراسلين في لقاء افتراضي على هامش قمّة اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأميركية، أن مدربَيها الفرنسيين لوران وسيسيل لاندي حثّاها على إبقاء الباب مفتوحا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي