pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نجوم غابوا عنها... واعترضوا

«بوسترات» دراما رمضان الفردية... أصلحتها «البروموهات»

قبل انطلاق السباق الدرامي الرمضاني، على الشاشات المصرية والعربية، عمدت شركات الإنتاج المصرية إلى إطلاق «بوسترات» عن غالبية المسلسلات، وكانت في الغالب تحمل صوراً فردية لبطل أو بطلة العمل، وهو ما أزعج كثيراً من المشاركين في الأعمال، وسريعاً عوّضت الشركات هذا، إما بإصدار «بوسترات» أخرى، أو إطلاق «البروموهات» عبر المحطات التي تبث المسلسلات، وهو ما عمل على الهدوء.

في كواليس تصوير مسلسل «النمر»، قالت مصادر لـ«الراي» إن إطلاق «بوستر» يحمل صور بطل المسلسل الفنان المصري الشاب محمد إمام وحده، أزعج عدداً من العاملين في المسلسل، وهو ما استدعى تدخل المخرجة شيرين عادل، خصوصاً أن التصوير «على مدار الساعة»، وأي قلق قد يؤخر التصوير، والوقت ضيق.

وأضافت المصادر: «الشركة المنتجة، أوضحت أنها تصدر (البوسترات) تباعاً، وبالفعل طرحت عدداً كبيراً منها، تحمل صور محمد رياض، بيومي فؤاد، محمد مهران، حجاج عبدالعظيم وغيرهم من نجوم العمل. وفي واقعة أخرى، وعندما ظهر بوستر مسلسل «موسى» يحمل صورة الفنان محمد رمضان بمفرده، يبدو أن هذا أزعج نجوم المسلسل، وفي مقدمهم الفنانة سمية الخشاب، وأيضاً قامت الشركة المنتجة، بطرح بوسترات، في مقدمها، بوستر يحمل صورة الخشاب وحدها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي