pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» يتوّج رابحي «الحصاد الإسلامي»

نظّم البنك الأهلي المتحد في 7 أبريل الجاري، السحب الأسبوعي على حساب «الحصاد الإسلامي»، مع الالتزام التام بالإرشادات الوقائية من الجهات الصحية.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم كارم عبدالحميد حماد، وجاسم محمد الغانم، وخالد عبدالعزيز العبدالغفور، ومحمد عبدالعزيز الميلم، وموسى عبدالستار الصفار، وسحر سامي التميمي، وفيصل أحمد العصفور، وصالح عمر منصور، وملاك طارق الحبيب، وعلي ناصر العطار، ووفاء محمد الأربش، وإسماعيل علي دشتي، وآمنة محمد الخميس، وأحمد علي دشتي، وظافر محمود طربوش، وعارف عبدالرحمن جودة، وغدير علي سليم، ونوال بنية الخرينج، وهادي محمد محسن، وفلاح سعيد الصعب.

وتتضمّن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من عيدي الفطر والأضحى، في وقت تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

ويترافق كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

ويحظى العملاء إضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المديين القصير أو الطويل، ويقابل ذلك استحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليون.

ونوّه البنك إلى أنه للمرة الأولى في الكويت، تم تقديم سحب الأفضلية ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار، حصرياً للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تُتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

ونال حساب «الحصاد» جائزة «أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة «بانكر ميدل إيست» المرموقة، نظراً للعديد من المميزات التي ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدّم لأكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، ولتميزه بسحوبات متميّزة في عيدي الفطر والأضحى، فضلاً عن مضاعفة نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت.

ويأتي ذلك إلى جانب اتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، إذ يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويقدّم الحساب لعملائه أكبر عدد من فرص الفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنوياً، واستطاع أن يُعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي