No Script

بوشهري يتفقد النقاط الأمنية في محافظة مبارك الكبير

تصغير
تكبير

قام محافظ مبارك الكبير اللواء م محمود بوشهري، مساء أمس الأربعاء، بجولة تفقدية عدد من النقاط الأمنية القائمة على تنفيذ قرار السلطات الصحية بتطبيق الحظر الجزئي داخل المحافظة.

واطلع على آلية عمل النقاط الأمنية والإجراءات المتبعة في تطبيق قرار حظر التجول الجزئي وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة بهذا الخصوص

وأكد ان الجهود الكبيرة لرجال الامن من «الامن العام والنجدة والمرور» في تطبيق قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية موضع تقدير من القيادة السياسية ومكونات الشعب باعتبارها لها هدف سامي وهو الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وشدد بو شهري على ضرورة تفويت الفرصة على كل من يحاول الالتفاف على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق إذا ما ثبت أنهم عمدوا الى كسر قرار الحظر.

وأشاد بوشهري بالدور الحيوي لرجال الامن مواصلتهم الليل بالنهار من أجل راحة المواطنين والمقيمين وتحليهم بالصبر في التعامل مع الجميع من خلال تواجدهم بالشارع على مدار الساعة.

وأكد ان مجلس الوزراء قرر الحظر انطلاقا من اهتمامه وحرصه على سلامة وصحة كل من يعيش على هذه الارض الطيبة ورغم كلفة الحظر على كافة الاصعدة ولكن حماية الصحة العامة اهم من اي خسائر مالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي