No Script

تطرّق بمذكرات «أشياء جميلة» كيف وقع في الهوة

نجل بايدن: دعم عائلتي أنقذني من الإدمان

هانتر بايدن
هانتر بايدن
تصغير
تكبير

لم تمر لحظة في حياته من دون أن يلقى الدعم والمحبة من عائلته...هكذا وصف هانتر بايدن، نجل الرئيس الأميركي دعم عائلته له ما ساعد على إنقاذه من الإدمان، وفق موقع «إن بي آر».

وكان هانتر، البالغ من العمر 51 عاماً، قد تطرق في مذكراته التي صدرت أخيراً في كتاب تحت عنوان «أشياء جميلة» كيف وقع في هوة الإدمان لسنوات، بحسب تقرير لـ«العربية.نت».

كما تحدث في مقابلة مع شبكة «سي بي إس» للترويج لكتابه عن علاقته المثيرة للجدل مع هالي، أرملة شقيقه الراحل، بو، والتي بقي معها لمدة عامين بعد طلاقه من زوجته الأولى كاثلين، قائلاً: «لقد عانى كل منا خسارة مؤلمة للغاية، وعلاقتنا كانت بدافع الحب. كنا نحاول القيام بالشيء الصحيح. إلا أن هذا الحزن تحول لاحقاً إلى أمل في حب قد يعوضنا عما فقدناه ولكن للأسف لم ينجح».

إلى ذلك، وصف زواجه من زوجته الحالية ميليسا بـ«معجزة أنقذت حياته»، لافتاً إلى أنهما تزوجا في غضون 7 أيام من لقائهما الأول، وقد رزقا بطفلهما الأول في مارس من العام الماضي وأطلقا عليه اسم «بو» تكريماً لشقيقه.

وأشار هانتر إلى أنه بقي لمدة 7 سنوات من عام 2008 وحتى 2015 بعيداً عن الإدمان، إلا أن وفاة شقيقه بو في العام 2015، دفعته للعودة إلى الإدمان.

كما أوضح، أن مشاكله ومعاناته نجمت في البداية عندما أودى حادث سيارة بحياة والدته، نيليا، وشقيقته ناعومي، عام 1972، ونجا شقيقه بو من الحادث. وبعدها عانى من رحيل بو الذي قضى قبل 6 سنوات جراء إصابته بسرطان الدماغ.

إلى ذلك أكد هانتر أنه تلقى دعماً من والده إلى أن تخلص من الإدمان، لافتاً إلى أنه في أوائل عام 2019 حظي بعناق حار من أبيه الذي قال له: «لا أعرف ماذا أفعل كي أساعدك»، مردفاً أنه لم تمر لحظة في حياته من دون أن يلقى الدعم والمحبة من عائلته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي