pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

من أفضل الأطباء المتخصّصين بأمراض الجهاز الهضمي

الاستشاري منصور الغانم ينضم إلى مستشفى السلام

منصور غانم الغانم
منصور غانم الغانم

ضمن خططه لضم أكبر عدد من الأطباء الاستشاريين والاختصاصيين في مختلف المجالات الطبية، أعلن مستشفى السلام الدولي عن انضمام استشاري أمراض الجهاز الهضمي الدكتور منصور غانم الغانم، إلى وحدة الجهاز الهضمي والمناظير ليعزز جودة وتنوع الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى، وليكون إضافة مميزة للطاقم الطبي المتمرس.

الدكتور منصور غانم الغانم، حاصل على شهادة الطب من كلية الجراحين الملكية في إيرلندا، والبورد الكندي والبورد الأميركي في أمراض الباطنية، والبورد الكندي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والزمالة الكندية في أمراض وزراعة الكبد.

ويعتبر الغانم من أفضل الأطباء المتخصصين بمناظير المريء والمعدة والاثنى عشر والقولون، إضافة لارتجاع المريء، والقرحة والتهابات المعدة، وجرثومة المعدة، والقولون العصبي.

كما يعد من أبرز الأطباء في تخصص عسر الهضم والإمساك المزمن، ومرض الكرونز والتهاب القولون التقرحي، وأمراض السيلياك (حساسية القمح)، وأمراض الكبد المزمنة والبنكرياس، يضاف إلى ذلك تخصصه في تركيب بالون المعدة لعلاج أمراض السمنة.

وتعليقاً على انضمامه إلى الطاقم الطبي في مستشفى السلام الدولي، قال الدكتور منصور غانم الغانم: «سعيد بانضمامي إلى أسرة مستشفى السلام الدولي، حيث يمكن استقبال مراجعينا الأعزاء طوال أيام الأسبوع، ما عدا الجمعة، والله ولي التوفيق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي