No Script

رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى جزر المالديف

«Ooredoo»: فوز أمجد بنورة بمسابقة باقات «ANA»

تصغير
تكبير

أعلنت شركة «Ooredoo الكويت»، عن الفائز بالجائزة القيمة لمسابقة باقات «ANA» في سحب القرعة الذي طالما ترقبه وانتظره الجميع، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة.

ولفتت الشركة إلى فوز أمجد بنورة برحلة سياحية لجزر المالديف مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين، تشمل تذكرة سفر وإقامة لمدة ثلاث ليالٍ بإحدى الفنادق الفاخرة، وذلك مع مراعاة كل الإرشادات والاشتراطات الصحية للتباعد الاجتماعي والوقاية التي وضعتها الجهات الرسمية.

وبيّنت الشركة أنه تم إطلاق مسابقة «باقات ANA» من 20 ديسمبر 2020 حتى 18 فبراير 2021، حيث تتيح لعملاء «Ooredoo» فرصة الفوز بجوائز رائعة، إذ تقدّم باقات «ANA» الحرية المطلقة للعميل لتعديل الباقة بما يتوافق مع احتياجاته أو اختيار ما يريده وإضافته، أو تصميم باقة جديدة بالكامل.

وأشارت إلى أن «ANA» هي أول باقة رقمية في الكويت، وتعتبر «Ooredoo» أول شركة اتصالات في السوق الكويتي تطلق مثل هذه الخدمة، والتي توافر منتجاً رقمياً بالكامل مخصصاً بشكل فردي يتيح للعملاء التحكم المطلق في باقات الاشتراك والعوالم الرقمية، ويسهل عليهم الشراء والاستخدام والدفع مقابل الحصول على خدمات «Ooredoo» مباشرة من هواتفهم النقالة.

وأفادت الشركة بأنه ومن خلال «ANA»، يمكن للعملاء تصميم باقة على طريقتهم الخاصة من خلال اختيار الدقائق والإنترنت والمزايا بما يتوافق مع احتياجاتهم، مبينة أنه يمكنهم القيام بذلك عبر تطبيق «My Ooredoo» عبر بضع خطوات بسيطة وستقوم «Ooredoo» بتوصيل شريحة «ANA» إليهم مجاناً أينما كانوا.

وقال مدير الإعلان والتسويق، لدى «Ooredoo الكويت»، ناصر العبدالله: «في إطار سعينا الدائم على تدعيم العلاقة بيننا وبين العملاء، نحرص دائماً على التواصل المستمر معهم وتنظيم مسابقات تمنحهم الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة التي تحقق رغبات العملاء».

وأضاف العبدالله: «نطمح في (Ooredoo الكويت) ومن خلال تنظيم المسابقات إلى خلق مجتمع شغوف من العملاء الذين يتلهفون إلى المزيد لرؤية منتجاتنا وخدماتنا ومسابقاتنا المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي