pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ولي رأي

الإبداع والتميز... وجمعيّة مشرف التعاونيّة

من فترات حياتي التي أفتخر بها، حين تم انتخابي نائباً لرئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية، وكان الرئيس وقتها المربّي الفاضل الأستاذ بدر الشمروخ، وزاملت في مجلس الإدارة الأفاضل السادة محمد الدويسان، محمد أسيري، فيصل شهاب، والمرحوم إسماعيل معرفي، والمهندس فهد عبدالعزيز المسعود، وكانت الجمعية آنذاك مبنية من «الكيربي»، محدودة المساحة وقليلة الخدمات، فبدأنا حينئذ التخطيط والتصميم للصرح الاقتصادي الحالي.

تركتها وعدّت إليها بعد فترة كمسؤول عن العلاقات العامة بعد أن أصبحتْ سوقاً مركزياً هائلاً له فروع متعددة في جميع قطع مشرف، وغادرتها للمرة الثانية للتفرغ للعمل الإعلامي والصحافي.

ومجلس الإدارة الحالي الذي يرأسه السيد علي فهد عبدالرحمن الفهد وكوكبة أخرى من الأعضاء أصحاب التميز والإبداع والذين بجهودهم أصبحت الجمعية رائدة في المبيعات والأرباح والعروض الخاصة بأسعار مخفضة، والهدايا مجانية تتكرّر مرّات عدة في العام، والإشراف وتمويل ورعاية جميع الأنشطة في المجالات الترفيهية والتعليمية والدينية... وغيرها، خدمة للمجتمع المحيط ولمساهمي الجمعية.

وبمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الجمعية لم ينس تكريم الرواد الأوائل الذين أسّسوا وطوّروا هذا المشروع الاقتصادي الكبير، الذي يخدم منطقة مشرف وغرب مشرف، وعليه فقد دعانا اليوم كأعضاء سابقين لتكريمنا، وأختم بالشكر للسيد علي الفهد وزملائه أعضاء مجلس الإدارة على هذا الوفاء والتقدير، والذي هو ليس غريباً على أهل الكويت، متمنّياً لهم ولجمعيتنا التقدّم والتطوّر حتى تتفوّق وتنافس المولات التجاريّة الكبرى في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي