No Script

SOLO

تصغير
تكبير

ماجدة الرومي: كأن ملوك مصر معنا

في ليلة قاهرية عربية طربية، أبهرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الحضور، ومن تابعوا حفلها، مساء أول من أمس، في قصر القبة الرئاسي المصري، شرق القاهرة، وشغلت التعليقات على الحفل وصوره، مساحات كبيرة في المواقع الإخبارية المصرية والعربية.

الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية ونجوم المجتمع، كان الأول بعد السماح بفتح القصر الرئاسي التاريخي أمام الاحتفالات والجمهور.

وبدأت الرومي الحفل، بأغنية لأم كلثوم، كان منعها ملك مصر الراحل فاروق الأول، وهي أغنية «على باب مصر»، وقالت: «نغني اليوم، وكأن ملوك مصر معنا».

وأضافت: «مساء الخير على مصر اللي بنحبها، ويشرفني أنني في القصر المجيد، وبكرة (أمس) مع موكب المومياوات الملكية، سينحني التاريخ لمصر احتراماً».

سعد... «ببعتلك سلام»

ينشغل الفنان المصري أحمد سعد بالتحضير لإنجاز «ديو» جديد، بصحبة الفنان الأردني عزيز مرقة، وهو بعنوان «ببعتلك سلام»، من كلمات الشاعر المصري أحمد إبراهيم، وألحان عزيز مرقة، والتوزيع الموسيقي لتوما.

وقال سعد لـ«الراي»: «هذا التعاون أسعدني كثيراً، خصوصاً أنه مع فنان رائع، وانتظروا الديو عبر (يوتيوب)، خلال الساعات المقبلة، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، في الوطن العربي».

كما كشف عن انتهائه، قبل أيام قليلة، من غناء «تتر» مسلسل «ضل راجل»، والذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال، ويعرض خلال شهر رمضان في 15 حلقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي