pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الانتهاء من تصوير (أمر إخلاء 2) بداية الشهر المبارك»

عبد العزيز مندني لـ «الراي»: «تراجيدي» و«تراثي» بعد رمضان

كشف الفنان عبدالعزيز مندني عن المشاركة في عملين جديدين سيتم البدء في تصويرهما بعد شهر رمضان المقبل، موضحاً أن العمل الأول تراجيدي وبمشاركة نجمة كبيرة، «وسيكون جديداً كلياً على الساحة الفنية في الكويت، وهو من الأعمال الثقيلة وسوف يطرح فكراً مختلفاً».

أما العمل الثاني، «فللروائية منى الشمري وهو عمل تراثي، وبمشاركة مجموعة من الفنانين العمالقة ومنهم جاسم النبهان».

وقال مندني في تصريح لـ«الراي» إن «العملين في طور التجهيزات حالياً وتمت الموافقة على المشاركة بنسبة 80 في المئة»، مؤكداً أنه متحمس لهما لما سيضيفانه لمشواره الفني، موضحاً أن «العمل التراجيدي مقرّر عرضه بعد شهر رمضان المقبل.

أما عن المسلسل التراثي، فمقرّر عرضه في رمضان 2022».

وأضاف مندني أنه يشارك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «أمر إخلاء»، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه، «حيث يستمر غالبية نجوم العمل في أدوارهم التي تشهد تطورات وأحداثاً كوميدية».

وأشار مندني إلى أنه سوف ينتهي من تصوير مشاهده في المسلسل بداية شهر رمضان، ما تسبّب بتأجيل عرض المسلسل في السباق الدرامي الرمضاني كما كان مقرّراً، وسيتم عرضه بعد الشهر الكريم على منصة «شاهد» ومن بعده على «mbc».

وأوضح أن المسلسل بمشاركة الأبطال ذاتهم الذين خاضوا في الجزء الأول، «ولكن في هذا العمل الجديد شارك معنا للمرة الأولى ميس قمر ومحمد حيدر».

وعن دوره، قال «أجسد شخصية (مرزوق) رب الأسرة، والذي سيخوض مشاكل مع عبدالله التركماني رب الأسرة الثانية، وفوز الشطي لأسرة أخرى»، موضحاً أن «المسلسل تدور أحداثه حول الأسر الثلاث ويكون بينهم مشاكل تخللها الأحداث بطابع كوميدي».

وعن مسلسل «غرفة 7»، أكد أنه تم تأجيله بعد بداية تصوير أولى حلقاته، وذلك بسبب الحظر الكلي في بداية «كورونا»، ما سبّب إيقاف العمل، موضحاً أن «استئناف تصوير العمل مرة أخرى سوف يتطلب أن نعيد ما تم تصويره مرة أخرى، وذلك لأن اللوكيشن تغيّر، وكذلك الديكورات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي