No Script

«هجمة مرتدة»... يعيد «ملفات المخابرات» إلى الدراما

تصغير
تكبير

يبدو أن فريق مسلسل «هجمة مرتدة»، سيكون منافساً قوياً في سباق دراما شهر رمضان الكريم المرتقب، كونه يعيد «ملفات المخابرات» إلى الأعمال الدرامية، رغم أنها نوعية من الدراما تكون في حاجة إلى جهد كبير، وتعامل خاص مع المادة المكتوبة.

بطل المسلسل الفنان المصري أحمد عز، قال لـ«الراي»: «العمل يعيد إلى الأذهان البطولات الحقيقية لأجهزة المخابرات القوية في بلادنا، وهو عمل من ملفات حقيقية، وهذه المرة يدور حول استخدام تكنولوجيا حديثة ومتقدمة، وبشكل مبهر»، لافتاً إلى أن المسلسل يضم العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

ومن جانبه، قال الفنان المصري نضال الشافعي لـ«الراي»: «سعيد بالعمل مع هذا الفريق، وأرى أن أداء شخصية الضابط في المخابرات، لها استعدادات خاصة، لأن تركيبة تحركات ووعي هؤلاء الضباط مختلفة، وأتمنى أن يرى الجمهور عملاً درامياً قوياً ومختلفاً».

بدوره، أعرب مؤلف المسلسل الكاتب المصري باهر دويدار، عن سعادته عبر «الراي»، «لإعادتي فتح ملفات المخابرات درامياً، وهو نطاق عمل فيه كبار الكتاب المشاهير، خصوصاً الراحل الأستاذ صالح مرسي، وهذا يمثل لي أعباء وتحديات، عملت جاهداً على أن يكون العمل قوياً، وأن أقدم وجبة وعي، لاسيما أن العمل يستخدم أسلوباً حديثاً ورؤية غير معتادة في الأعمال المخابراتية».

يذكر أن «هجمة مرتدة»، يجمع إلى جانب عز والشافعي، كلاً من هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج أحمد علاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي