pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«من الطراز الرفيع في (سما عالية)»

مي عبدالله لـ«الراي»: «فرج ولم يعد»... بعد رمضان

فيما تنتظر الفنانة مي عبدالله عرض مسلسل «سما عالية» في شهر رمضان المقبل، انتهت من تصوير الفيلم الرومانسي الكوميدي «فرج ولم يعد» الذي سيعرض بعد شهر رمضان، حصرياً على منصة «نتفليكس».

وقالت عبدالله في تصريح لـ«الراي» إنّ «الفيلم يشكل مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور، ومدته نحو ساعتين تقريباً، ويدور حول قصة حب تجمعني مع من يشاركني البطولة فيصل دشتي، وأؤدي فيه دور فتاة طيبة ورومانسية، ومن خلال الأحداث سيكون لي أغنية رومانسية بصوتي في الفيلم»، موضحة أنها ليست المرة الأولى التي تغني فيها.

وأضافت أن «الفيلم يشارك فيه نجوم شرف من داخل وخارج الكويت، ما يضفي عليه نكهة خاصة»، معربة عن أملها في أن يحوز على إعجاب الجمهور ومفضلة عدم الغوص أكثر في تفاصيل الحبكة لمفاجأة الجمهور، «ولكن يكفي القول إنها تجربة جديدة ومميزة».

وفي ما يتعلق بمسلسل «سما عالية»، أكدت عبدالله أن دورها في العمل «مفاجأة وسيكون من الطراز الرفيع، تحت قيادة المبدع محمد دحام الشمري الذي أشارك معه للمرة الثانية بعد 18 عاماً»، موضحة أن «دحام هو من اكتشفني منذ 18 عاماً، عندما وثق في موهبتي ورشحني في مسلسل (الدنيا لحظة) مع الفنانة القديرة حياة الفهد»، معتبرة أنه كان دور عمرها الذي تعتز به بما أنه انطلاقتها للنجومية.

وأضافت أن المسلسل يغطي الحقبة التاريخية خلال الفترة من الستينات، وحتى نهاية الألفية، والعمل قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر. وبيّنت أن العمل بشكل عام يناقش حرية المرأة في التعليم وفي الحياة والظروف والأفكار والموروث الاجتماعي الذي يؤثر على المرأة في المجتمع ويجعلها حبيسة العادات الاجتماعية القديمة، وأيضاً المعوقات التي تواجه المرأة لتمارس حياتها بشكل طبيعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي