pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أسعى إلى معرفة القاتل في (الناموس)»

فيصل العميري لـ «الراي»: عنصر مفاجأة... في «حين رأت»

فيصل العميري
فيصل العميري

- سعيد بردود الأفعال على «عندما يكتمل القمر 2»

يُشارك الفنان فيصل العميري في مسلسل «حين رأت»، كضيف شرف، مؤكداً في تصريح لـ«الراي» أن دوره سيكون عنصر مفاجأة للجمهور، وسيظهر ذلك من أول حلقة من ظهوره.

وأعرب العميري عن سعادته بالمشاركة مع فريق العمل بالمسلسل الذي انتهى من تصوير مشاهده أخيراً، وهو من إنتاج «أكتف ميديا» للمنتج محمد حسين وتأليف الكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد، ويضم العمل نخبة كبيرة من الفنانين من الكويت والوطن العربي، فمن الكويت خالد أمين وليلى عبدالله وعلي الحسيني وعبدالله الزيد، ومن الإمارات أمل محمد، ومن تونس أيمن مبروك، ومن العراق عزيز خيون، ومن سورية طلال مارديني ومن السعودية ريم العلي.

في الدراما التلفزيونية أيضاً، كشف العميري عن مشاركته في مسلسل «الناموس»، مشيراً إلى أن العمل من إنتاج عبدالله بوشهري، متمنياً أن يحقق أصداء جيدة ويحوز إعجاب المشاهدين عند عرضه.

وأوضح العميري أنه يجسّد دور المحقق، حيث تقع جريمة وتدور أحداث المسلسل على هذه الجريمة، ومجريات الأحداث فيها تفاصيل كثيرة يعرفها المشاهد عند متابعة حلقات المسلسل، موضحاً أنه كمحقق سوف يسعى إلى معرفة القاتل، ولكن لضعف الأدلة بالرغم من الشك في شخص معين، سوف تظل القضية معلّقة.

وقال إنه سعيد بالمشاركة للمرة الرابعة مع المنتج المتميز عبدالله بوشهري، والذي استطاع خلال الأعوام الثلاثة الماضية أن يحقق عدداً متميزاً من الأعمال ومنها «الديرفة» و«محمد علي رود» وأيضاً «إفراج مشروط» الذي كنت قد تعاونت معه خلاله.

وأضاف أن المسلسل يُعد من أهم المشاريع الدرامية الخليجية هذا العام من الناحية الإنتاجية وكم النجوم المشاركين، منهم: محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، فهد العبدالمحسن، عبير أحمد، عبدالله بهمن، حصة النبهان، ومنى حسين، وهو من تأليف محمد أنور، وإخراج جاسم المهنا.

وقال العميري من المتوقع أن يتم الانتهاء من تصوير بقية مشاهد المسلسل خلال الشهر الجاري، استعداداً لتجهيزه للسباق الرمضاني المقبل.

وعن مسلسل «عندما يكتمل القمر 2»، أكد العميري أنه سعيد بردود أفعال الجمهور الإيجابية ونسبة المشاهدة العالية، موضحاً أنه من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج عمر الديني. أما عن الإنتاج فهو للفنان حسن عسيري، ويُعرض المسلسل حالياً على منصة شاهد.

وقال العميري إن قصة المسلسل تأتي في إطار من التشويق والإثارة والرعب، كما يستعرض العالم السفلي والجن والسحر وتأثير كل ذلك على الإنس، مضيفاً أن العمل يتطرّق إلى منطقة جديدة لم تطأها قدم من قبل ولم يقترب منها كاتب في الدراما الخليجية.

وأوضح أن الجزء الثاني من العمل هو امتداد لما تحقّق من نجاح لافت في الجزء الأول، حيث حظي بإعجاب الجمهور عند عرضه في العام 2019.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي