pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

جانب آخر في شخصيتها في الحلقات الأخيرة

سارة رشاد لـ «الراي»: ممتعة... تجربة «نبض موقت»

سارة رشاد
سارة رشاد

وصفت الفنانة سارة رشاد، كواليس مشاركتها في مسلسل «نبض موقت»، بالممتعة، بما أن فريق العمل والمخرج سعود بوعبيد أصدقاء وأسرة واحدة، ما انعكس على أجواء العمل نفسه أثناء التصوير وانتهى بشكل مبدع وجميل، لافتة إلى أنه سوف يعرض في السباق الرمضاني المقبل، معربة في الوقت ذاته عن أملها في أن يحوز إعجاب الجمهور.

وقالت رشاد في تصريح لـ«الراي» إن «مسلسل (نبض موقت) أحداثه كثيرة ومشوقة، تحدث داخل إحدى المستشفيات»، موضحة أنها تجسد دور شخصية خفيفة الظل وتحب عملها ومتعاونة، ولكن المفاجأة في الأحداث سوف تظهر جانباً آخر في شخصيتها في الحلقات الأخيرة.

وأردفت: «(راح أصدم الجمهور) بالشكل الخارجي والمضمون وسوف أظهر بشكل جديد عما تعودوا عليه»، موضحة أن أحداث «نبض موقت» غير متوقعة، وهناك مفاجآت متوالية، ومؤكدة أن القصص كلها واقعية وسيشعر بها الجمهور لأنها ستكون موجودة في بيوتنا.

وأضافت أن «المخرج سعود بوعبيد قدم رؤية جميلة قوامها الصورة عالية الجودة واللوكيشنات الخارجة عن المألوف، وساعده أيضاً أن القصة جديدة ومختلفة عن الدراما التي تعودنا عليها في الآونة الأخيرة»، لافتة إلى أن العمل سيشهد مشاركة نخبة من نجوم الدراما، ومن أبرزهم شهاب جوهر وهنادي الكندري وعبد العزيز النصار وشوق الهادي وروان العلي وميثم بدر وعلي الحسيني، والعمل من تأليف الكاتبة مريم القلاف.

وأوضحت أنها شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الجديدة، ولكن تم تأجيل بعضها بسبب جائحة كورونا التي حدت من تلك الأعمال، مشيرة إلى أن لديها عملاً جديداً سوف تشارك فيه بعد شهر رمضان المبارك.

يذكر أن سارة رشاد ممثلة مصرية، سبق لها أن شاركت في مسرحيات كويتية عدة على مستوى المسرح النوعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي