pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تسجيل قضايا بحق أولياء الأمور

الإبعاد للمعلمات المضبوطات في حضانة الأطفال

الإبعاد للمتهمات
الإبعاد للمتهمات

تقرر إبعاد المعلمات الوافدات المضبوطات في الحضانة النموذجية المخالفة للإجراءات الاحترازية، وتسجيل قضايا بحق أولياء أمور الأطفال، حسب ما كشفته مصادر مطلعة لـ«الراي».

وأفادت المصادر بأنه تم تحرير محضر من قبل وزارتي الداخلية والشؤون، وإخلاء الموقع، وتسليم الأطفال لذويهم.

وذكرت المصادر أن «جميع المعلمات المضبوطات في الحضانة سيتم إبعادهن عن البلاد للمصلحة العامة لمخالفة قوانين البلاد، وجار استدعاء جميع أولياء أمور الطلبة لتسجيل قضايا بحقهم كونهم خالفوا قرارات الدولة والاشتراطات الصحية معرضين أبناءهم للخطر».

وكانت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أعلنت في بيان، تلقت«الراي» نسخة منه، أنه وضمن توجيهات القيادة العليا بفرض هيبة القانون وضبط المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بتشديد الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، تمكنت إدارة البحث الجنائي والرخص بالتعاون مع إدارة التحقيقات في وزارة الشؤون من ضبط (حضانة نموذجية) تزاول نشاطها بوجود عدد 6 موظفات و45 طفلاً تتراواح أعمارهم بين سنتين إلى 6 سنوات.

وأوضحت أنه «تم تحرير محضر تحقيق من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية وإخلاء الموقع وتسليم الأطفال لذويهم، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق أصحاب الحضانة لمخالفة القرار الوزاري رقم 8 لسنة 1969 الخاص بالاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض السارية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي