No Script

بالتعاون مع وزارة «الدفاع»

«النجاة»: رحلة إغاثة جوية إلى تشاد

عمر الثويني
عمر الثويني
تصغير
تكبير

أعلن رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام في جمعية النجاة الخيرية عمر الثويني، عن تسيير رحلة جوية إغاثية لجمهورية تشاد في 15 مارس الجاري، بالتعاون مع وزارة الدفاع الكويتية.

وقال الثويني في تصريح صحافي، إن الرحلة الجوية تضم 30 طناً من المساعدات الغذائية، والطبية والتعليمية والملابس والبطانيات، وغيرها من الاحتياجات الضرورية الأخرى، والتي يستفيد منها آلاف الفقراء والمحتاجين في تشاد، مؤكداً أن النجاة الخيرية لديها بصمات إنسانية رائدة في تشاد، حيث تقيم المخيمات الطبية لعلاج مرضى العمى، والتي استفاد منها آلاف المرضى، وبفضل الله عادت لهم نعمة النظر، بعد سنوات طويلة قضوها، في ظلام دامس.

وتابع «نعمل كذلك على حفر الآبار التي توفر المياه العذبة الصالحة للشرب لآلاف المستفيدين، ونقوم ببناء المدارس والمستوصفات والمساجد وبناء بيوت الفقراء وكفالة طلاب العلم والأيتام وتوزيع السلال الغذائية ولحوم الأضاحي وغيرها من الأنشطة الإنسانية الأخرى التي تهدف إلى تحسين واقع وحياة المستفيدين».

وتقدم الثويني بجزيل الشكر والعرفان لوزارة الدفاع، مثمناً دورها الإنساني الرائد، الذي تقوم به تجاه إغاثة ونجدة المنكوبين في شتى دول العالم، ففي أوقات الكوارث والنكبات، تجد وزارة الدفاع من أولى الجهات العالمية التي تلبي نداء الاستغاثة الإنساني، وتمد يد العون للمنكوبين تداوي جراحهم وتخفف آلامهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي