pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أركز على الأعمال الكوميدية في الفترة المقبلة وأبتعد عن الدراما»

لولو عبدالله لـ «الراي»: حُلة جديدة... في «فايف جي»

لولو عبدالله
لولو عبدالله

انتهت الفنانة لولو عبدالله من تصوير المسلسل الكوميدي «فايف جي»، وهو من تأليف ضيف الله زيد وإخراج محمد سعود المطيري، ويتكون من 30 حلقة، لا تتجاوز مدة الواحدة منها 15 دقيقة، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت عبدالله في تصريح خاص لـ«الراي» إنها تجسد دور الزوجة أو الحبيبة لأحمد العونان، بما أن المسلسل عبارة عن لقطات ومقتطفات منوعة، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تخوض فيهاً عملاً كوميدياً، مشيرة إلى أنها تجربة جديدة وممتعة، ما جعلها ترفض عروضاً درامية عدة أخرى، ولافتة في الوقت ذاته إلى أنها سوف تتجه للأعمال الكوميدية في الفترة المقبلة وتركز عليها بشكل كبير، وتتوقف موقتاً عن الدراما.

جورج وسوف

وأضافت عبدالله «سأظهر بشكل يفاجئ الجمهور وبحُلة جديدة كلياً غير تلك التي اعتادوا عليها في أدواري الدرامية السابقة»، معربة عن أملها في أن يحوز المسلسل إعجاب الجمهور.

وأوضحت أن المسلسل الذي يشاركها بطولته كل من عبدالله الخضر وشهاب حاجية ومحمد عاشور وهبة العبسي وأشرف حسن، «يحاكي بشكل عام الكثير من الأحداث والمواقف والتي نقدمها في إطار كوميدي... على سبيل المثال، نتطرّق للأعمال التي تحدث في (السوشيال ميديا) وعبر سنابات المشاهير، كما نتناول إعادة الأغاني التراثية القديمة ونقدمها بستايل كوميدي، وأيضاً نتكلّم عن مواقف تاريخية تراثية بشكل كوميدي أكثر، مع تقديم جرعة خفيفة من الفكاهة والمتعة والاستعراض على شكل فلاشات قصيرة».

من جهة أخرى، قالت عبدالله إنه «من المتوقع إعادة عرض مسرحية (هاري بوتر)، في عيد الفطر السعيد بعد السماح من الجهات المختصة بعودة المسرح في المرحلة الخامسة، والتي توقف عرضها بسبب جائحة كورونا بعد إقامة ثلاثة عروض على خشبة مسرح كيفان، وهي من تأليف محمد أكبر وإخراج سعد العوض، بالتعاون مع فرقة المسرح الشعبي ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب»، مضيفة أنه سيتم التعديل بشكل كبير على الحوارات وأيضاً النجوم وستتم إضافة فنانين للعمل.

وأردفت أن المسرحية تصنف عائلية وتقدم عدداً من الرسائل المهمة للكبار والصغار في إطار مثير مليء بالمغامرات والخدع البصرية وعناصر السينوغرافيا الجذابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي