No Script

«إنفستكورب» تعيّن محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة

محمد السادة
محمد السادة
تصغير
تكبير

عينت «إنفستكورب» محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة، لافتة إلى أنه انضم إليها عام 2008 وتقلد مناصب عليا عدة وعمل أخيراً على شبكات التوزيع المتنامية التي ساهمت في التوسع السريع لكل من قسمَي الشركات الخاصة والعقارات.

وسيخدم السادة في منصبه الجديد عملاء «إنفستكورب» في أسواق البحرين والكويت، من أجل تنمية الأعمال في هاتين المنطقتين بما يتماشى مع خطط توسّع الشركة عبر فئات الأصول.

وقال الشريك الإداري لـ «إنفستكورب للثروات الخاصة»، يوسف اليوسف، إن تعيين السادة يعزز التزام المؤسسة بالحفاظ على علاقة طويلة الأمد مع العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، ويعكس نقاط القوة والمكانة المرموقة للجيل الجديد من قادتها، معرباً عن ثقته بأن خبرة السادة وشبكة علاقاته ستؤديان دوراً أساسياً في تقديم خدمات متميّزة وتوفير حلول استثمارية مخصصة لتلبية حاجات عملاء «إنفستكورب» عبر فئات الأصول البديلة.

من جهته، قال محمد السادة «في بيئة السوق هذه، من المهم أن يملك المرء ثقافة تتمحور حول العميل، وتوفر حلولاً استثمارية مبتكرة ومصممة خصيصاً عبر المناطق الجغرافية وفئات الأصول، وأنا متحمس لتولي الدور الجديد وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريقنا لتعزيز علاقاتنا الحالية وبناء علاقات جديدة، فيما نواصل العمل على نسج روابط متينة ودائمة مع عملائنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي