No Script

تواصل حالياً تصوير «بيت الذل» استعداداً لـ «كف ودفوف»

لولوة الملا لـ «الراي»: سأُكرّر تجربتي «القاهرة» و«بيروت»... لو عاد الزمن للوراء

لولوة الملا
لولوة الملا
تصغير
تكبير

«تجربتي التي عشتها في لبنان طوال 10 أشهر خلال الفترة الماضية، كانت مليئة بالأمور الجميلة وأيضاً (الشينة) التي طغت»!

بهذه الجملة، وصفت الفنانة لولوة الملا لـ«الراي» تجربتها الأخيرة التي عاشتها خلال تصويرها مسلسل «دفعة بيروت» والذي تم عرضه في الفترة الماضية.

وأضافت: «ما زلت حتى اللحظة أنتقي أدواري بعناية كما كنت أفعل بالسابق، حتى قبل تجربتي في مسلسلي (دفعة القاهرة) الذي تم تصويره في القاهرة و(دفعة بيروت) الذي صورناه في بيروت.

نعم، كان إنتاج العملين ضخماً وحظيا بانتشار كبير جداً على مستوى الوطن العربي، وامتلكا سمعة سبقتهما قبل عرضهما على شاشة التلفاز، لكن ذلك كله لا يعني أنني في حال قدمت لاحقاً دوراً بسيطاً أنني قد نزلت درجة أو قلّ مستواي، بل على العكس.

وبالنسبة إليّ، لو عاد الزمن إلى الوراء وخيّرت بالمشاركة بهما أم لا، سيكون ردي بالموافقة من دون تردد، على الرغم من أنّ الـ10 أشهر التي عشتها في بيروت كانت بهما الأمور حلوة وأخرى (شينة) وهي التي طغت بشكل أكبر».

«عيني تبطّلت»

وعما اكتسبته في تلك التجربة، قالت: «خالطت ممثلين عرباً ذوي ثقافة مختلفة عن زملائي الخليجيين، إذ شارك معنا ممثلون أكاديميون من سورية ولبنان، تعلّمت منهم (وعيني تبطّلت) على أمور جديدة».

وبسؤالها عما إذا كانت تحضر لعمل جديد في لبنان، قالت: «حالياً لا يوجد شيء رسمي، لكنني لن أمانع السفر مجدداً إلى بيروت في حال حصلت على فرصة درامية حلوة (الشغل هناك وايد وناسة) كوني استمتعت بوقتي فعلاً».

«لست نادمة على عفويتي»

وحول عفويتها التي كانت تطلّ بها من خلال «السوشيال ميديا»، قالت الملا: «لا أندم على ذلك بتاتاً، ففي السابق كان الجميع يقول لي عنها ولم أكن أستوعب ما الذي يقصدونه (كنت أقول شنو يعني عفوية)، ومع مرور الوقت وبعدما أصبحت لولوة الملا ابنة اليوم، وأصبحت أشاهد جميع الفيديوهات القديمة لي وألبوم الصور وأدقق على أسلوبي في الكلام (كنت أقول ما شاء الله)، وعرفت حينها ما الذي كانوا يقصدونه».

«عملان رمضانيان»

أما في ما يخصّ جديدها من الأعمال الدرامية الرمضانية، فكشفت الملا قائلة: «أواصل حالياً تصوير ما تبقى لي من مشاهد في مسلسل (بيت الذل)، من تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان ومساعد مخرج إيمان فيصل ومخرج منفذ أسامة التركي، وهو من إنتاج مشترك بين صمود الكندري وباسم عبدالأمير، ومن بطولة عبدالرحمن العقل، الراحل مشاري البلام، عبدالله الطليحي، إيمان الحسيني، عبدالله الطراروة، فاطمة الطباخ، فهد باسم، إيمان فيصل، تقى فؤاد، محمد الأنصاري وغيرهم، وفيه سأطلّ على جمهوري مجسدة شخصية جديدة ومختلفة كلياً تدعى علياء، المرأة المتعالية المتعجرفة في تعاملها مع الآخرين».

وتابعت: «فور انتهائي منه سوف أسافر إلى مملكة البحرين لحاقاً بزملائي في مسلسل (كف ودفوف) تأليف الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، ومن بطولة الفنانة هدى حسين ونخبة من النجوم، وهو من إنتاج (إيغل فيلمز)، لكنني لا أستطيع حالياً الكشف عن شخصيتي به».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي