No Script

.. واستهدافها المتكرر لمناطق في السعودية

البرلمان العربي يدعو لتحرك دولي عاجل لوقف تصعيد ميليشيا الحوثي

تصغير
تكبير

دعا البرلمان العربي، اليوم الخميس، إلى تحرك دولي عاجل لوقف تصعيد ميليشيا الحوثي «الإرهابية» واستهدافها المتكرر لمناطق في المملكة العربية السعودية.

وطالب البرلمان العربي في بيان له باتخاذ إجراءات فورية جادة وحاسمة ضد ميليشيا الحوثي بوضعها تحت ضغوط دولية أكبر تدفعها للتوقف الفوري عن تصعيدها المتعمد.

وأعرب عن إدانته واستنكاره الشديدين لهجوم هذه الميليشيا «الإرهابية» واستهدافها المدنيين بطريقة ممنهجة ومتعمدة في جازان بالسعودية من خلال صاروخ باليستي اعترضته قوات التحالف صباح اليوم.

وجدد البرلمان العربي تضامنه ووقوفه التام الكامل إلى جانب المملكة إزاء هذه الهجمات والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها ودعمها في اتخاذ الاجراءات كافة التي من شأنها حفظ أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها.

ووصف ممارسات ميليشيا الحوثي «الإرهابية» ب «السلوك الاجرامي» محملا المجتمع الدولي المسؤولية في تقاعسه عن اتخاذ موقف حاسم لوقف هذه الممارسات الارهابية الممنهجة التي تشكل خطرا على الأمن والسلم الدوليين وخرقا للقوانين والمواثيق الدولية.

وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أكدت في وقت سابق اليوم اعتراض وتدمير صاروخ باليستي «أطلقته ميليشيات الحوثي الإرهابية» باتجاه الأعيان المدنية بمدينة جازان جنوبي السعودية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي