No Script

برشلونة إلى نهائي كأس الملك بريمونتادا جديدة أمام إشبيلية

برايثوايت يحتفل بهدفه في مرمى إشبيلية
برايثوايت يحتفل بهدفه في مرمى إشبيلية
تصغير
تكبير

حقق نادي برشلونة ريمونتادا جديدة وبلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم بتغلبه على ضيفه إشبيلية 0/3 أمس الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي.

وعوض برشلونة خسارته ذهابا بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي جول كوندي ولاعب وسطه السابق الكرواتي إيفان راكيتيتش بملعب «رامون بيزخوان سانشيز» في العاشر من فبراير الماضي، حيث سجل هدفين بواسطة الفرنسي عثمان ديمبيلي (12) ومدافعه جيرار بيكيه (90+4)، فارضا الاحتكام الى شوطين إضافيين سجل خلالها هدف التأهل عبر الدنماركي مارتن برايثوايت (94).

وأهدر الدولي الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس فرصة ذهبية لفريقه إشبيلية لإدراك التعادل في الوقت الأصلي عندما فشل في ترجمة ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وحجز النادي الكتالوني بطاقته الى المباراة النهائية المقررة في 17 مايو على ملعب «لا كارتوخا» في إشبيلية، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من مداهمة الشرطة لمقره واعتقال رئيسه السابق، وقبل أسبوع عن قمته الحاسمة امام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، حيث يحتاج الى ريمونتادا أخرى لتعويض سقوطه على أرضه كامب نو 4/1 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمني برشلونة النفس بتكرار إنجازه أمام الفريق الباريسي عام 2017 عندما حول تخلفه أمامه برباعية نظيفة في ذهاب الدور ذاته في باريس الى فوز 6-1 إيابا في كامب نو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي