pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الدراما لن تبعدني عن المسرح»

غادة الكندري لـ «الراي»: أنطلق بـ «سما عالية»

غادة الكندري
غادة الكندري

القوة والطموح ينعكسان على غادة الكندري... الوجه الجديد الذي سوف تشهد على انطلاقته ساحة الدراما هذا العام عبر مسلسل «سما عالية»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، حيث تشارك في المسلسل تحت قيادة المخرج محمد دحام الشمري.

الفنانة الكندري، كشفت في تصريح لـ«الراي» عن دورها، قائلة «أجسد دور المرأة القوية والطموحة، والتي تمر بمراحل وتحولات عدة، والتي تعاني لنيل بعض حقوقها الإنسانية وحتى تكتسب حرياتها، ابتداءً من حق التعليم والعمل واختيار الشريك، وتدخل في صراعات لتحارب العادات والتقاليد والموروثات الشعبية في تلك الحقبة في الستينات».


عبدالمجيد عبدالله
عبدالله الرومي

وأضافت الكندري أنها التجربة الأولى لها في الدراما، واصفة إياها بالممتعة، «ولكن سبق لي المشاركة في أعمال مسرحية في مهرجانات داخل وخارج الكويت».

وفيما أشارت إلى أنها تعكف حالياً على قراءة نص درامي جديد، وأن هناك موافقة مبدئية، لفتت إلى أنها ستعلن عن التفاصيل بعد توقيع العقد، وموضحة أن العمل سيكون بعد شهر رمضان المقبل.

وأكدت الكندري أنها لا تمانع المشاركة في المسلسلات الكوميدية إذا عرضت عليها، «ولكن سيكون الاختيار حسب النص الجيد الذي سيضيف إليّ ويجعلني أتقدم بصورة تناسب تصوري لمستقبلي الفني وتناسب الجمهور».

وحول الاختلاف بين الدراما والمسرح، اعتبرت الكندري أنه «مختلف لناحية طريقة التمثيل والحس»، مشيرة إلى أنها خاضت تجربة جديدة حلوة ومميزة بالنسبة إليها في الدراما، ولكن هذا الإحساس لن يمنعها من الرجوع إلى المسرح مرة ثانية، موضحة أنها تنتظر افتتاح المسارح حتى تعود مرة أخرى إلى الخشبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي