No Script

الفحيحيل والقرين يفتتحان «كأس اليد» في 20 مارس

تصغير
تكبير

يقصّ الفحيحيل، بطل دوري الدرجة الاولى، والقرين، شريط النسخة 53 من بطولة كأس اتحاد كرة اليد، المقرر ان تنطلق في 20 مارس الجاري، وتقام منافساتها على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، بنظام المجموعات الأربع، وتضم كل منها 4 فرق.

ويلتقي الفريقان في الـ4:00 عصراً، ضمن المجموعة الاولى التي تشهد مباراة اخرى في اليوم نفسه بين «الكويت» حامل اللقب، والساحل في الـ6:00 مساء، فيما يتواجه برقان مع الصليبخات في الـ7:30، ضمن المجموعة الثانية.

ويتأهل فريقان عن كل مجموعة الى الدور ربع النهائي، حيث يلعب اول «الاولى» مع ثاني «الرابعة»، اول «الرابعة» مع ثاني «الاولى»، اول «الثالثة» مع ثاني «الثانية»، واول «الثانية» مع ثاني «الثالثة».

وفي نصف النهائي، يلتقي الفائزان في المباراتين الاولى والثانية من ربع النهائي، ثم الفائزان من «الثالثة» و«الرابعة».

ويقام الدور التمهيدي وفق 3 مراحل أيام 20 و21 و22 و24 و25 و26 و28 و29 و30 مارس، وربع النهائي في 3 و4 ابريل المقبل، ونصف النهائي في 8 منه.

وتجرى المباراة النهائية في 11 ابريل، يسبقها مباشرة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

معلوم أن المجموعة الثانية ضمّت القادسية وبرقان والصليبخات والنصر، والثالثة العربي وخيطان واليرموك والشباب، والرابعة كاظمة والسالمية والجهراء والتضامن.

يُذكر أن العربي و«الكويت» هما الأكثر تحقيقاً للقب بواقع 10 ألقاب لكل منهما، وهما يتقدمان على هذا الصعيد على كاظمة والسالمية (8 لكل منهما)، القادسية (7)، خيطان (4)، الفحيحيل (3)، والصليبخات (2).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي