No Script

«وربة» يطلق خدمة المدير المالي الشخصي لعملائه

محمد الشريف
محمد الشريف
تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة خدمة المدير المالي الشخصي، ضمن تحركاته المتسارعة نحو الابتكار المتذاكي في تطوير بنيته التحتية الرقمية، بما يواكب التطورات العالمية.

وذكر البنك في بيان أن خدمة «وربة» الجديدة تكتسي أهمية خاصة، إذ تؤدي إلى توسعة قائمة البنك الرقمية بطريقة مبتكرة، خصوصاً أنها تساعد العملاء في فهم صافي ثرواتهم والتحكم فيها بشكل أفضل، ومعرفة تفاصيل تحرك ونمو الأموال في حساباتهم بشكل مفصل وشهري، وهي عبارة عن نسخة موسعة من المنصة الذكية.

وقال رئيس المجموعة الرقمية في «وربة» محمد عاطف الشريف «الخدمة الذكية تعمل كمدير مالي، يساعدك على فهم أدق تفاصيل ثرواتك، بالقدر الذي يقدم لك تسهيلات ومزايا مجمعة مبتكرة، ما يجعل عميل (وربة) متفرداً بها مقابل نظرائه في البنوك الأخرى»، منوهاً إلى أن الخدمة الجديدة توافر للعميل معلومات تفصيلية ورؤى حول جميع بيانات تدفقاته النقدية.

وأكد الشريف أن الخدمة الجديدة تتمتع بأعلى معايير الأمان التقني، فيما تشمل مجموعة مركبة من محركات الخدمات العصرية المقدمة لعملاء «وربة»، والتي تساعدهم على فهم العديد من الأمور المتعلقة في وضعهم المالي.

وبيّن أنه من أهم الخدمات المقدمة من المدير المالي الاتاحة للعميل معرفة إجمالي موجوداته ومطلوباته لدى «وربة» وبقية الجهات الأخرى والتي يمكن سردها في الآتي:

- «محفظتي» وهي عبارة عن مزيج من إجمالي الموجودات والمطلوبات الخاصة بالعميل، والذي سيتمكن من الوصول إلى تفاصيل الأصول التي يمتلكها، وإجمالي مطلوباته مجتمعة في رسم بياني يوضح الفرق بين أصوله وخصومه «صافي الثروة».

- «التدفقات النقدية الخاصة بي»، ومنها سيتاح للعميل معرفة مقدار الأموال المقيدة والمخصومة في حسابه.

- «إنفاقي وميزانيتي» وهي مقارنة توافرها الخدمة الجديدة بين الميزانية التي يحددها العميل لدورة شهرية معينة ليظهر له مع ذلك رسم بياني في الوقت الفعلي، وبيانات حول نفقات العميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي