No Script

ضمن فعاليات «هوّن عليهم»

«التجاري» يُشارك عمال التنظيف والبناء فرحة الأعياد الوطنية

فريق «التجاري» يوزّع الهدايا على العمال
فريق «التجاري» يوزّع الهدايا على العمال
تصغير
تكبير

شارك فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي العمال المتواجدين في موقع عملهم فرحة الأعياد الوطنية، وذلك بتوزيع الهدايا التذكارية وأعلام الكويت عليهم احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك في إطار فعاليات حملة «هوّن عليهم» الرامية إلى الاهتمام بفئة عمال البناء والتنظيف، وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في الأوقات جميعها.

ولفت البنك في بيان، إلى أنّ فريق التواصل المؤسسي أخذ بعين الاعتبار الاشتراطات الصحية كافة والتباعد الاجتماعي عند القيام بعملية توزيع الهدايا على العمال، تجاوباً مع الظروف الحالية ولمنع تفشي وباء «كورونا».

وأكدت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي- أماني الورع، على اهتمام «التجاري» ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع كافة، مبيّنة أنّه «بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني ويوم التحرير رأينا مشاركة عمال التنظيف والبناء فرحة الأعياد والمناسبات الغالية على قوبنا جميعاً».

وأشارت الورع إلى الدور المهم الذي يقع على عمال التنظيف والبناء في المحافظة على بيئة صحية خالية من المخلفات، منوهة بأنّ البنك قد أدرك أهمية تقديم كل الدعم والرعاية لهذه الفئة منذ وقت طويل، بل وكان سباقاً في تدشين حملة هون عليهم الموجهة لهذه الفئة، والتي حازت على جائزة العمل الاجتماعي الرائد على مستوى دول الخليج.

وذكرت الورع أنّ الابتسامة التي ارتسمت على وجوه العمال عند الاحتفال معهم بهذه المناسبة وتوزيع الهدايا عليهم ستبقى دوماً المحرك الرئيسي للبنك نحو تفعيل المزيد من البرامج والفعاليات الخيرية والإنسانية المشابهة، متوجهة بالشكر لجميع متابعي حملة «هوّن عليهم» على صفحات التواصل الاجتماعي ومثمّنة ما أبدوه من إعجاب وتقدير واستحسان لفكرة الحملة ومن فريق العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي