No Script

«(فعشقكي هيمن) من الألوان الغنائية المحببة»

سلطان مفتاح لـ «الراي»: جمهور «العدني» صعب!

سلطان مفتاح
سلطان مفتاح
تصغير
تكبير

يستعد الفنان سلطان مفتاح لطرح أغنية خلال الفترة المقبلة بعنوان «فعشقكي هيمن» من كلمات عادل العبدالهادي وألحان عبدالله الخليفي وتوزيع الدكتور عدنان البارون.

وقال مفتاح لـ«الراي»: «الأغنية ذات طابع (عدني)، وهذا اللون من الألوان الغنائية المحببة لي في الجلسات إلى جانب الفنون الشعبية الأخرى المرتبطة بالتراث الكويتي مثل السامري وفن الصوت بأنواعه».

وأردف أن «الأغنية صاغ كلماتها الشاعر العبدالهادي بأسلوب سلس وبسيط يفهمه الجمهور بمختلف الأعمار وأن الملحن الخليفي استطاع أن يرسم الأغنية من خلال ألوانه الموسيقية باختياره اللحن المناسب، إضافة إلى دور الموزع الدكتور عدنان البارون في استكمال صورة الأغنية النهائية بوضع لمساته الاحترافية لها، وهذا ما يجعله يؤكد على نجاحها وعلى تقبل الجمهور لها، خصوصاً أن جمهور العدني متعطش لمثل هذه النوعية من الأغاني».

وتابع أن فكرة تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب موجودة وتدور في ذهنه بشكل كبير، مستدركاً «ولكن مثلما هو معروف أن الأغاني العدنية عادة تصوّر بطريقة الجلسات الشعبية، إلا أنني أود أن أصورها بطريقة مختلفة بعيدة عن روح الجلسات، ولكن مع الحفاظ على هوية الأغنية شكلاً ومضموناً، لأن جمهور العدني صعب ولا يتقبل التغيير بسهولة لهذا أفضل التغيير البسيط وليس الكامل».

وكشف مفتاح أنه خلال الفترة الماضية كان متواصلاً مع جمهوره بشكل كبير من خلال إحياء الحفلات الغنائية «الجلسات» مع الحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية بتقليل عدد الحضور من الجمهور، إضافة إلى تسجيله الأغاني الخاصة بالمناسبات مثل حفلات الزواج وغيرها من المناسبات السعيدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي