No Script

ديوانية شعراء النبط هنّأت الكويت بأعيادها الوطنية

تصغير
تكبير

- نصار الخمسان: الوحدة الوطنية تقويّ الأوطان وتزيد مناعتها

أبدت ديوانية شعراء النّبط، اعتزازها بأعياد الكويت الوطنية، التي هي فخر لكل كويتي محب لوطنه، الذي تربّى وعاش على أرضه في كرامة وعزة، وأنه رغم ظروف مكافحة الجهات المعنية لجائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة، والتي يجب أن يلتزم بها الجميع، فإن أعضاء الديوانية حريصون على تذكّر هذه المناسبة من خلال مشاعرهم الوطنية، وقصائدهم التي يتعبّر عن عشق الكويت.

وقال مدير ديوانية شعراء النبط نصار الخمسان: «يشرفني أولاً أن أتقدم بأسمي وبأسم أعضاء ديوانية شعراء النبط بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد، وإلى سيدي سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، والى الشعب الكويتي الكريم بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى يوم التحرير الكبير، من الغزو العراقي الصدامي الغاشم على الكويت الغالية... حفظ الله كويت الخير».

وأضاف الخمسان: «تحلّ علينا هذه المناسابات الوطنية الطيبة الكريمة، لنؤكد من جديد محبة الشعب الكويتي لقيادته، وأن الوحدة الوطنية هي الرباط القوي الذي يجمع بين أطيافه، وكذلك التآزر والتآلف الذان جبل عليهما شعبنا منذ قديم الأزل».



وقال: «إن الظروف الاقليمية والواجب الوطني يحتمان علينا ان نكون يقظين، وأن نضع مصلحة الكويت فوق أي اعتبار، لانه بالوحدة الوطنية تقوى الأوطان وتزداد مناعتها».

وأوضح قائلاً: «نستذكر هنا شهداء الكويت الذين قدموا التضحيات في سبيل رفعة وطننا الغالي وعلو شأنه، فبذلوا دماءهم عطاء للكويت وشعبها ودفاعاً عن العزة والكرامة، وهؤلاء سيبقون في عقولنا وضمائرنا أحياء بعطائاتهم من أجل أن يحيا الوطن الغالي، حفظ الله كويت الخير، كويت الأمن والأمان».



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي