No Script

في حال التعرض لحادث عرضي مفاجئ وظاهر

«بيتك - تكافل» تطرح وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية حول العالم

تصغير
تكبير

طرحت شركة بيتك للتأمين التكافلى «بيتك - تكافل» وثيقة التأمين ضد الحوادث الشخصية، وهي وثيقة تستهدف الأفراد، وتمنح المؤمن حماية تأمينية على مدار الساعة (24/7) حول العالم في حال تعرضه لحادث عرضي مفاجئ وظاهر، وذلك ضمن حرص الشركة المتواصل على خدمة عملائها وتقديم أفضل المزايا والامتيازات إليهم.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن قيمة التأمين تبلغ حد التغطية المنصوص عليه في وثيقة التأمين، ويخضع لاختيار العميل وحسب ظروفه، حيث اعتمدت «بيتك - تكافل» حدوداً تأمينية متعددة المستويات والقيمة بما يتناسب مع مختلف شرائح العملاء وإمكاناتهم المتنوعة ومتطلبات كل عميل في الوثيقة التأمينية، حيث يبدأ اشتراك الوثيقة من 25 ديناراً.

وأشارت إلى أنه يتم تعويض المؤمّن عليه في 3 حالات وهي: الوفاة أو الإصابة بالعجز الكلي أو الجزئي الموقت، أوالإصابة بالعجز الكلي أوالجزئي الدائم، مبينة أنه يمكن للعميل التواصل مع فريق الشركة لتزويده بالتفاصيل والمعلومات أو زيارة موقعها الإلكتروني.

وأكدت «بيتك - تكافل» حرصها على مواصلة سياسة التطوير والارتقاء بمستوى الخدمة، والاهتمام بالعميل والتركيز على جودة الخدمة وفق أفضل المعايير المحلية والعالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي