No Script

نوه بازدهار أوجه التعاون في مختلف المجالات

الناصر يبحث مع يانغ جي تشي تعزيز العلاقات بين الكويت والصين والتطورات إقليميا ودوليا

تصغير
تكبير
المسؤول الصيني يشيد بحكمة الكويت واتزان سياستها الخارجية وجهودها لحفظ الأمن والسلم في المنطقة

بحث وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر اليوم مع عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ومدير مكتب اللجنة المركزية للشؤون الخارجية يانغ جي تشي تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة والمتينة التي تربط الكويت بالصين، واستعرض الطرفان أوجه التعاون الوثيق كافة والشراكة المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات الحيوية والمهمة.

وخلال استقباله له في ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، جرت مناقشة التطورات كافة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشاد الشيخ أحمد الناصر بالعلاقات الثنائية الوثيقة بين الكويت وجمهورية الصين الشعبية منذ 50 عاما وما تشهده من ازدهار وتقدم مستمر في مختلف المجالات، مثنيا على ما توصل إليه التعاون المشترك بين البلدين في المحافل الدولية كافة.

من جانبه، عبر يانغ جي تشي عن دعم بلاده لمسيرة العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين في جميع المجالات وترسيخ دعائمها، مشيدا بما توصلت إليه الشراكة الثنائية في القطاعات الحيوية الاقتصادية والإستثمارية والتجارية من مستويات رفيعة.

كما أشاد المسؤول الصيني بحكمة دولة الكويت واتزان سياستها الخارجية وبالجهود التي تقوم بها في ترسيخ دعائم حفظ الأمن والسلم في المنطقة.

وحضر الإجتماع كل من نائب وزير الخارجية بالوكالة السفير جمال الغانم ومساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير علي السعيد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي