No Script

«كفو» يدشن حملة «أطلق حلمك»

المدير التنفيذي لمشروع "كفو" الدكتورة فاطمة الموسوي
المدير التنفيذي لمشروع "كفو" الدكتورة فاطمة الموسوي
تصغير
تكبير
الموسوي: هدف الحملة مشاركة الإنجازات وإلهام أفراد المجتمع لتقديم المزيد من الأعمال

دشن مشروع كفاءات الكويت لفرص مستقبلية (كفو) التابع للديوان الأميري اليوم حملة (أطلق حلمك).

وقالت المدير التنفيذي للمشروع الدكتورة فاطمة الموسوي في بيان صحفي إن الحملة جاءت تماشيا مع إعلان العدالتنازلي لمئة يوم لإطلاق أول قمر صناعي كويتي (QMR-KWT) من شركة سبيس اكس في يونيو 2021 وهي أول شركة خاصة في المنطقة العربية توفر الوصول إلى الفضاء خارج كوكب الأرض (المدارات الأرضية المنخفضة) من خلال تقنية CubeSat عبر خدمة سبيس اكس.

وأضافت الموسوي أن الحملة تهدف إلى استقطاب المنجزين لمشاركة إنجازاتهم ولإلهام أفراد المجتمع لتقديم المزيد من الأعمال التي من شأنها رفعة الفرد والعلو بمكانة الكويت.

وأوضحت أن حملة (أطلق حلمك) «فرصة لنا جميعا أن نضع أهدافا ونسعى لتحقيقها لأن كفاءات الوطن هم الثروة الحقيقة» مشيرة إلى أن دور مشروع (كفو) مهم الآن في تعزيز التواصل بين الكفاءات الوطنية وخلق روح التكاتف لتنمية البلاد.

ودعت الجميع من الأفراد والكفاءات إلى التسجيل في منصة (كفو) التي تعتبر المنصة الوطنية الأولى لعرض الكفاءات الشبابية لتسهيل عملية البحث والتواصل والتعاون فيما بينهم.

يذكر أن مشروع كفو يعتبر أحد إنجازات وتوصيات المشروع الوطني للشباب تلبية لتوجيهات سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه بالاهتمام بالشباب وأهمية دورهم البناء في خدمة الوطن. (النهاية)

م ي / ا ف ح

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي