No Script

الحملة تسلط الضوء على المواهب الكويتية المؤثرة في المجتمع

 أعياد «stc» الوطنية بـ «ازهلها»

تصغير
تكبير

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية (stc) بالأعياد الوطنية في الكويت بإطلاق حملة «ازهلها» الوطنية الهادفة وواسعة النطاق التي تسلط الضوء على المواهب الكويتية الرائدة والمؤثرة في المجتمع الكويتي.

ولفتت الشركة في بيان إلى أنها أطلقت إعلانها التلفزيوني الإبداعي «ازهلها»، تحت مظلة حملة وطنية متكاملة عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي مناطق الكويت، بالإضافة إلى حملتها الداخلية الموجهة للموظفين وفريق العمل.

وذكرت أن كلمة «ازهلها»، المصطلح المتعارف عليه، تعبَّر عن رسالتها للشعب الكويتي مفادها «أبشر، وأن الكويتي يعتمد عليه، وتهدف الى التعبير عن شعورها الراسخ بالوطنية، كما تسلط الضوء أيضاً على المواهب الكويتية التي كرست وقتها وجهدها للتأثير الإيجابي في المجتمع.

وأكدت الشركة سعيها لنشر الفرحة والبهجة في قلوب أهل الكويت، حتى وإن كان احتفال هذا العام مختلفاً عن غيره من الأعوام، مبينة أنها ولتحقيق البهجة وإضفاء روح الأعياد الوطنية، أطلقت أنشطة على منصاتها الرقمية تستهدف جذب الجمهور للاشتراك في العديد من المسابقات التي سيحصل الفائزون فيها على مجموعة متنوعة من الهدايا والجوائز.

وذكرت «stc» أنها قامت بإنتاج العمل الفني الوطني «ازهلها»، بمشاركة المطرب المحبوب إبراهيم الحكمي، ومواهب كويتية مؤثرة وأبطال في مختلف المجالات، من بينهم موهبتان من عائلتها المتميزين، أسيل الشاهين الحكم الدولي المعتمد لرياضة التنس، ومحمد المراغي لاعب منتخب الكويت لهوكي الجليد، لتسليط الضوء على إنجازاتهم ومدى حبهم واعتزازهم العميق لهذا الوطن، بالإضافة الى الدور الشجاع للصفوف الأمامية.

وأشارت إلى إطلاق سلسلة من الحملات الداخلية لموظفيها للاحتفال بالأعياد الوطنية، ومنحهم فرصة للمشاركة في الأنشطة والمسابقات التي تهدف إلى تسليط الضوء على هذه المناسبة السعيدة، مع توزيع جوائز على الفائزين.

وقدمت الشركة الشكر للجهد الذي قام به فريق العمل في «AM Agency» و«Vision Visuals» لجهودهم التعاونية في إنتاج العمل الفني الذي تلقى ردود فعل إيجابية من الجمهور، إلى جانب وزارة الداخلية على تعاونها، والفارسة شريفة العوضي، والفنان حمد الحميضان الملقب بـ «بيكاسو الصغير» من قبل بي بي سي، وفريق تراحم التطوعي، والرياضي فهد الجارالله، وإبراهيم اللنقاوي وعبدالرحمن العوضي أبطال منتخب الكويت للتنس، وأسيل الشاهين، ومحمد المراغي.

وشددت الشركة على أنها حرصت لدى إطلاق مبادراتها، على اتباع الإرشادات الصحية في شأن التباعد الاجتماعي، واتخاذ جميع تدابير السلامة وتطبيقها على أعلى درجة.

وأشارت «stc» الى أن الأبطال الذين شاركوا في الإنتاج بما في ذلك الحكمي، استخدموا لغة الإشارة كشكل من أشكال التعبير والتواصل مع الآخرين.

وقالت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc» دانة فيصل الجاسم «في البداية نود في stc ان نهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح بمناسبة احتفال الكويت بالأعياد الوطنية».

وأضافت «نكرس هذا الإنتاج لشعب الكويت، وتسليط الضوء على المواهب والنماذج المشرفة التي لها تأثير إيجابي على المجتمع وأسهموا في حمل راية الكويت عالية عبر مختلف المحافل، ونحن نؤمن بشدة بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص تماشياً مع مهمتنا المتمثلة في تقديم الدعم للمجتمع المحلي وشعب الكويت، ونعد بمواصلة المشاركة في المبادرات التي من شأنها أن تترك أثراً مفيداً طويل الأمد للأجيال المقبلة».

وأكدت الجاسم التزام «stc» بإستراتيجيتها المتعلقة برد الجميل للكويت، بشتى الطرق التي تساعد على تمكين وتقوية المجتمع، وخلال المناسبات الاحتفالية، مثل الأعياد الوطنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي