pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«النساء سيحببنني في (شليوي ناش)»

مرام البلوشي لـ «الراي»: زوجة صلبة وقوية... بالحق!

مرام البلوشي
مرام البلوشي

تواصل الفنانة مرام البلوشي تصوير مشاهدها التمثيلية في مسلسل «شليوي ناش»، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان الفضيل، كاشفة في تصريح لـ«الراي»، عن دورها بالقول: «أقدم دور الزوجة التي لا تستسلم، ولا تُضيع حقوقها مهما حدث، فالدور أعجبني لأن شخصيتي صلبة وقوية بالحق وفي أخذ حقوقي كإنسانة».

وأكملت: «أتوقع أن النساء سوف يحببنني بسبب شخصيتي الزوجية القوية هذا العام»، مبررة ابتعادها عن أدوار الطيبة والمسالمة بالقول: «لا بد من التنويع، وهذا ما حدث هذا العام حيث فضلت التغيير والتوقف قليلاً عن دور الطيبة وأدوار الكوميديا كذلك».

وبخصوص اعتذارها عن عدد من الأعمال الدرامية، اختصرت إجابتها: «العروض أتت من خارج دولة الكويت، فلا أستطيع السفر والمغامرة والبعد عن (عيالي) بسبب (كورونا)، وهناك عروض لم نتفق عليها بسبب توقيت وبُعد مواقع التصوير، لذا اعتذرت، والخير إن تواجد سوف نعمل في المستقبل».

وأعربت البلوشي عن اشتياقها للمسرح، مضيفة: «(وايد اشتقت)، لدرجة أنني لو خُيّرت بين العمل بالتلفزيون أو المسرح في الفترات المقبلة، سوف أختار المسرح فوراً، إذ عملت فيه سنوات وقدمت أعمالاً للأطفال والكبار، وتوقفنا بسبب الظروف الصحية، ومع ذلك نحترم القرارات من دون شك، ولكنني اشتقت كثيراً للخشبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي