pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الثلاب أشادت بدعم المطيري لتبادل الخبرات

وزير الإعلام و«المخترعين»: مشاريع مشتركة لدعم المبتكرين الكويتيين

بحث وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار الدكتورة فاطمة الثلاب في سبل الاستفادة من خبرات أعضاء الجمعية ودعم الكفاءات الكويتية في مجال الابتكار والابداع.

وأكدت الثلاب عقب لقائها مع وزير الإعلام على رأس وفد ضم نائبة الرئيس غدير العبدلي وعضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة الاعلامية شيخة القطان، أن الوزير أبدى اهتماما كبيرا بالتعاون المشترك مع الجمعية وتقديم كافة أنواع الدعم للشباب الكويتي في مجال الإبداع وتنمية المواهب.

ولفتت إلى ان التعاون مع وزارة الإعلام سيكون مفيدا وذا نتائج ايجابية في تعريف المجتمع بالابتكارات الكويتية، لا سيما أن هناك مشاريع مشتركة مستقبلا بين الجمعية والوزارة، مشيرة إلى أن الجمعية حريصة على التواصل مع الوزارات والهيئات الرسمية والأهلية، لا سيما الجهات المعنية برعاية التميز والإبداع الشبابي.

وأثنت الثلاب على تعاون وزير الإعلام وتعهده بإعطاء مساحة كبيرة للشباب في إظهار إبداعاتهم ومواهبهم وابتكاراتهم انطلاقا من استراتيجية الدولة في تقديم الدعم للشباب، فضلا عن الاستفادة من خبرات الجمعية في مختلف المجالات العلمية.

وأشادت الثلاب كذلك بدعم وزارة الإعلام لمشاركات المبتكرين الكويتيين عالية المستوى في المعارض والمسابقات الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي