pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«انتهيت من تصوير (البعد عنها غنيمة)»

زهرة الخرجي لـ «الراي»: الأجر دفعني إلى الاعتذار

زهرة الخرجي
زهرة الخرجي

- الغربال موجود لمن لا يملك الموهبة وفرض نفسه على الفن
- المرحلة الخامسة طال انتظارها... لفتح المسارح والسينما

انتهت الفنانة زهرة الخرجي من تصوير مشاهدها التمثيلية في خماسية «البعد عنها غنيمة»، والتي تجسد من خلالها دور «غنيمة»، ويشاركها البطولة مشاري البلام وعبدالله الخضر وشهاب حاجية وغدير السبتي وإخراج خالد الفضلي وتأليف أيمن الحبيل.

في المقابل، أشارت الخرجي في تصريح لـ«الراي» إلى اعتذارها عن عدد من الأعمال بقولها: «نعم... اعتذرت عن مجموعة من الأعمال والأسباب إما تكون بسبب النص الذي يكون غير مناسب ولا أجد نفسي فيه، أو بسبب الأجر المنخفض، ولذا يكون الاعتذار هو الحل»، موضحة أنها في انتظار عرض مسلسل «سما عالية» في رمضان المقبل، ومعربة عن أملها في أن يحوز على إعجاب الجمهور.

وعن وجود عدد كبير من الفنانين الشباب الجدد في الساحة الفنية حالياً، أشارت الخرجي إلى أن «الفنان الجيد سيفرض نفسه، وكل من يملك موهبة سوف يظل في الساحة، والمنتجون سيتهافتون عليه، وفي النهاية الغربال موجود وسوف يغربل من لا يملك الموهبة وفرض نفسه على الفن، سواء المعتمد على شكله الجميل أو من يعتمد على أشياء أخرى وهذا الميدان يا حميدان»، مشيرة إلى أن «الجمهور هو الذي يقرر في النهاية، فهو ذواق ويحب الفن الراقي الهادف، ويبتعد كل البعد عن الأعمال المقززة غير الهادفة التي انتشرت في الآونة الأخيرة».

وأضافت أن الفنان قبل «السوشيال ميديا» كان يظهر ويشتهر بموهبته التي يقيّمها الجمهور، موضحة أنه حالياً هناك عوامل مساعدة للفنان الجديد التي تساعده على الانتشار أسرع عما كان في الماضي، وبالرغم من ذلك من لا يمتلك موهبة حقيقية يختف من الساحة الفنية.

وأفادت الخرجي أن المرحلة الخامسة طال انتظارها لفتح المسارح والسينما بالرغم من وجود تصوير لأعمال درامية، مضيفة أنه ليس هناك فرق بين التجمعات في اللوكيشين وما بين الجمهور في المسرح، خصوصاً أنه سيكون هناك تنظيم مع وجود الإجراءات الاحترازية اللازمة التي تحافظ على كل فرد.

وأكدت الخرجي أن الناس محتاجون حالياً لمشاهدة المسرحيات «لايف» بعيداً عن المنصات الإلكترونية في المنزل، موضحة أن «المسرح الراقي هو إكسير الحياة للفن ولنا كممثلين وللجمهور أيضاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي