تشكيل اللجنة العليا للبطولة الخليجية الثامنة للهجن

تصغير
تكبير

اصدر رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة د. فؤاد الفلاح قرارا بتشكيل اللجنة العليا للبطولة الثامنة لدول مجلس التعاون لسباقات الهجن برئاسة نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية عصام جعفر ورئيس النادي الكويتي للهجن حسين مانع الدواس نائبا للرئيس وجابر عباس مقررا للجنة.

واعرب حسين الدواس نائب رئيس اللجنة عن سعادته لاحتضان الكويت للبطولة التي تقام برعاية سامية من سمو امير البلاد المفدى والتي يتنافس خلالها ملاك الهجن من دول مجلس التعاون على السيف الذهبي المقدم من صاحب السمو وانجاح البطولة الكبرى التي يدعمها الشيخ صباح الاحمد ويحرص على استمرارها سنويا لتحقيق الترابط بين قيادات رياضة التراث.



واضاف ان الجديد في بطولة هذا العام هو فتح باب المشاركة للدول العربية في المهرجان السنوي الكبير لرياضة التراث وابراز دور رياضة الهجن والحفاظ عليها وعلى التراث والعادات العربية الاصيلة، واضاف الدواس بان البطولة ستقام خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير المقبل ضمن احتفالات الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير والذكرى الثانية لتولي سمو امير البلاد لمقاليد الحكم. واضاف ان اللجنة المنظمة ستضم اعضاء من الهيئة العامة للشباب والرياضة واسرة النادي الكويتي للهجن وشكر المسؤولين بالهيئة بقيادة د. فؤاد الفلاح على دعمهم المستمر لرياضة التراث وان هناك جهودا كبيرة من ملاك الهجن لمواصلة الانجازات الرائدة التي حققتها هجن الكويت في الدورة العربية الاخيرة التي استضافتها مصر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي