pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«اعتذرتُ عن نصين دراميين لعدم وجود تشويق»

إبراهيم الصلال لـ «الراي»: أبعدوني عن دور الأب... شبعت من تكراره

إبراهيم الصلال
إبراهيم الصلال

«لا مزيد من أدوار الأب»... أعلنها الفنان القدير إبراهيم الصلال، كاشفاً عن اعتذاره أخيراً عن عدم المشاركة في عملين دراميين بعد قراءة نصيهما في الأيام القليلة الماضية.

وفيما أوضح في تصريح لـ«الراي» أن المسلسلين تدور أحداثهما في قالب اجتماعي تقليدي، ومن المقرر عرضهما في الموسم الرمضاني المقبل، لفت إلى أن «الاعتذار تم بعد القراءة لأيام عدة حتى انتهيت تماماً منهما، لكي لا أظلمهما، ولكن النتيجة كانت أنه لا توجد جودة للنصين ومكتوبان بطريقة غير محترفة ولا توجد قصة ولا أحداث ولا عنصر التشويق لجذب المشاهد».

وأضاف الصلال: «لم يناسبي دور الأب الذي شبعت منه وتكرّر في الكثير من أعمالي السابقة، فابعدوني عن دور الأب خصوصاً أن ما عُرض عليّ لا يقدّم فكراً ولا أحداثاً جديدة للنص».

وتابع أن «الرفض للنصوص أفضل من أن أشارك في أعمال درامية هابطة لا تُناسب مشواري الفني الطويل، وكذلك لأنني أرفض أن يتم استغلالي بهذه الطريقة التي لا تحترم تاريخي»، موضحاً أنه لا يمانع المشاركة في أي عمل درامي جديد إذا وجد النص الجيد قبل شهر رمضان المقبل.

وأشار الصلال إلى أنه لا يرفض أن يشارك في أي عمل مسرحي أو درامي، لكنه يبحث عن الكاتب المحترف الذي يُعطي لمساته الجيدة للعمل، «ما من شأنه أن يساعد في النجاح الكبير»، موضحاً أن «الفنانين من جيلي كانوا ومازالوا يقدمون الأعمال النظيفة البعيدة عن خدش الحياء، خصوصاً في المسرح»، بالإضافة إلى «الأخلاقيات والسلوك الجيد حتى يتعلّم منا الجيل الجديد، وتكون الأعمال خالدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي