pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

استأنف تصوير مشاهده في «يجيب الله مطر»

يوسف الوادي لـ «الراي»: أتغاضى عن عيوب عبدالله الطراروة

يوسف الوادي
يوسف الوادي

- أفاضل بين نصين أعكف على قراءتهما

«الصديق المساير هي السمة الغالبة في شخصيتي الجديدة».

الكلام للفنان يوسف الوادي، الذي كشف عن دوره في مسلسل «يجيب الله مطر»، الذي استأنف تصويره قبل أيام قليلة، ويعد التعاون الأول له مع المخرج سائد الهواري والمؤلف علي الدوحان.

وكشف الوادي في تصريح لـ«الراي» عن تجسيده لشخصية «الصديق المساير والمسالم» و«الأنتيم» لعبدالله الطراروة، «والذي يتحمله بالرغم من ادعائه المستمر بأنه غني ويمتلك ثروة ضخمة، وهو في حقيقة الأمر فقير ولا يملك شيئاً أبداً، ولكن أتغاضى عن عيوبه لأني أحبه كصديق»، موضحاً أن العمل «لايت كوميدي وتدور مناوشات بيننا ومواقف تتخللها الكوميديا وهي الطاغية على العمل».

وأعرب الوادي عن سعادته للتعاون للمرة الأولى مع علي الدوحان، وكذلك المخرج سائد الهواري «والذي استمتعت جداً معه بما أنه مخرج سلس ومتعاون لأقصى الحدود»، مشيراً إلى أن «هناك مشاهد لم نقدر أن نتوقف فيها عن الضحك أنا وعبدالله الطراروة وأحمد السلمان وتمت إعادتها مرة أخرى لتظهر بشكل جميل وأفضل مما نتوقع، بما أن كل فريق العمل متعاون ومتفاهم ومستمتع بالعمل مع بعضه البعض».

وأضاف أن المسلسل، الذي تنتجه شركة «جولدن جروب» لمشعل الذاير، عبارة عن 30 حلقة وسوف يُعرض في السباق الرمضاني المقبل على قناة الكويت.

وأوضح الوادي أن دوره في مسلسل «يجيب الله مطر» مغاير ومختلف تماماً عما يجسده في مسلسل «أبشر بالسعد»، الذي سيعرض نهاية الشهر الجاري على منصة «شاهد VIP»، إذ في الأخير «أجسد دور شخصية شريرة».

وفي جانب آخر، أشار إلى أنه يفاضل حالياً بين نصين يعكف على قراءتهما، وذلك لشهر رمضان المقبل، «ولكن لن أصرح عن أي تفاصيل إلا بعد الموافقة وتوقيع العقد»، موضحاً أنه «من الممكن أن يكون هناك تضارب في مواعيد التصوير، فأرفض المشاركة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي