pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«دوري في (الناجية الوحيدة) الأفضل في مشواري الفني»

شهاب حاجيه لـ«الراي»: قريباً... مسلسل عربي ضخم

شهاب حاجيه
شهاب حاجيه

- أخاف من زوجتي في «البعد عنها غنيمة»

كشف الفنان شهاب حاجيه عن مشاركته قريباً في مسلسل عربي ضخم بمشاركة فنانين كبار من مصر ولبنان، موضحاً أنه سيتم توقيع العقد الأسبوع المقبل في لبنان.

وفيما تكتّم على تفاصيل العمل إلى حين توقيع العقد، أشار حاجيه في تصريح لـ«الراي» إلى أنه يصور حالياً مسلسل «البعد عنها غنيمة»، وهو خماسية فقط، عازياً الأمر إلى تداعيات جائحة كورونا، «فالمنتجون بدأوا يتجهون نحو السباعية والخماسية لتقليل المصروفات والحد من انتشار الوباء».

وحول دوره في العمل، أوضح «أجسد دور زوج يخاف من زوجته، وهو صاحب شخصية طيبة ويحاول أن يساعدها في شتى المجالات، حتى عندما تقرر خوض الانتخابات، إذ يساعدها ويساندها، وهو يفعل ذلك من باب حبه لبيته ولكنها هي تستغل ذلك في أشياء عدة».

في جانب فني آخر، تحدث حاجيه عن مشاركته في المسلسل التراجيدي «الناجية الوحيدة»، معتبراً أن دوره فيه «الأفضل في حياتي ومشواري الفني»، موضحاً أنه دور جديد كلياً عليه، ولكن الشخصية مرهقة جداً، «ما سبب لي نوعاً من التعب خلال التصوير لمشاهده، ولكن التعب اللذيذ الذي ينتج عنه أجمل الأشياء والعمل الرائع».

وأضاف أن شخصيته تدور حول «شخص انتهازي ويحب الفلوس بشكل كبير، حتى إنه سوف يقتل لكي يصل إلى هدفه، ويشاركني في العمل الذي تخرجه هيا عبدالسلام وتنتجه شركة (Eagle Films)، كل من الفنانين هدى حسين ومحمد العلوي وجمال الردهان ولمياء طارق وفاطمة الطباخ».

وعن العمل الدرامي «غريب»، رأى أنه «سينافس في السباق الرمضاني المقبل، وهو من المسلسلات القوية ذات الخطوط الجديدة»، معرباً عن أمله في أن يحوز على إعجاب الجمهور، لافتاً إلى أنه يتكون من 30 حلقة ويمثل الحقبة القديمة للكويت، من خلال استوديو داخلي يمثل هذا الزمن، وإلى جانب طارق العلي يتواجد فيه كل من انتصار الشراح وأحمد الفرج ورانيا شهاب وآخرون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي